حرب كشافة في إنجلترا بسبب ناشئ تشيلسي المسروق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
نشبت حرب كشافة في الأندية الإنجليزية بعد منع نادي تشيلسي الإنجليزي كشافة خصومه، وتحديداً مانشستر يونايتد وليفربول، من حضور مباريات فريق الناشئين.
جاء المنع، رغم نفي الإدارة كونه رسمياً، بعد سرقة ليفربول لنجم تشيلسي الواعد ريو نغموها (16 عاماً) في الصيف، ووفق التقرير، تقدم كشافة ليفربول واليونايتد بطلبات لحضور مباريات ناشئة تشيلسي في ملعب كوبهام للتمرينات، لكن النادي اللندني رفضها ليرد ليفربول باتخاذ نفس المنع على كشافة تشيلسي.
وعقد مسؤولو الأندية الثلاثة اجتماعاً لتنقية الأجواء، لكن تشيلسي لا يزال يشعر بعدم ارتياح لكشافة ليفربول الذين خطفوا نغموها وسط اهتمام أيضاً من كشافة اليونايتد بواعد الأكاديمية.
وتنص لوائح فرق الناشئين في البريميرليغ على حرية حضور كشافة الأندية مباريات الناشئين في الأندية المنافسة بشرط إبلاغ الكشاف لناديه ولنادي الخصم بذلك قبل يوم عبر طلب يضم معلومات صحيحة عن هويته وطبيعة عمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق