المقاومة الاسلامية تخوض مواجهات بطولية وتستهدف تجمعات ودبابات العدو عند الحدود - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الاسلامية تخوض مواجهات بطولية وتستهدف تجمعات ودبابات العدو عند الحدود - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:39 صباحاً

يواصل مجاهدو المقاومة الاسلامية خوض مواجهات بطولية مع ضباط وجنود العدو في المناطق الحدودية مع فلسطين المحتلة ،دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، محققين اصابات في صفوف العدو بالاضافة الى تدمير عدد من الدبابات واستهداف تجمعاته في عدد من المستعمرات الحدودية.

حيث قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:23 من مساء يوم الأربعاء 16-10-2024، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:50 من فجر اليوم الخميس 17-10-2024، دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

وعند الساعة 02:00 من فجر اليوم ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا ثانية في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم ، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية، وتجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مزرعة برختا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.

 

المصدر: الاعلام الحربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق