عاجل

بعد "الهاتريك" الدولي العاشر.. سكالوني يطالب ميسي بالبقاء في الملاعب لأطول فترة مُمكنة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد "الهاتريك" الدولي العاشر.. سكالوني يطالب ميسي بالبقاء في الملاعب لأطول فترة مُمكنة - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:52 صباحاً

كان ليونيل سكالوني شاهدًا على العديد من اللحظات السحرية التي تألق فيها ليونيل ميسي على مدار مسيرته، لكن مدرب الأرجنتين قال إنه حتى في سن 37 عامًا لا يزال قائده يدهشه.

وسجّل ميسي، الذي خاض مباراته الدولية الثانية فقط منذ تعافيه من إصابة تعرض لها في كأس كوبا أمريكا في يوليو الماضي، ثلاثيته الدولية العاشرة في فوز الأرجنتين 6-صفر على بوليفيا في تصفيات كأس العالم.

وقال الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات بعد المباراة إنه سيواصل اللعب طالما كان بوسعه الأداء بالطريقة التي يريدها وأعرب سكالوني عن أمله في أن يظل على أرض الملعب لسنوات قادمة.

وقال سكالوني: "لا يتوقف الأمر عن إبهار الجميع، في مرحلة ما، جلست مع مساعد المدرب بابلو إيمار وأخبرته أن هذا رائع".

وأضاف: "أن أكون قادرًا على الجلوس على مقاعد البدلاء ورؤية الأشياء التي يفعلها؟ الفريق معه وما أطلبه منه هو اللعب لأطول فترة ممكنة".

على الرغم من غياب بعض اللاعبين؛ بسبب الإصابة والإيقاف، أشار سكالوني إنه لا يمكن أن يكون أكثر فخرًا بفريقه.

وتم إيقاف حارس المرمى إيميليانو مارتينيز لمباراتين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب سلوكه الهجومي في سبتمبر وغاب عن مباراتين في التصفيات ضد فنزويلا وبوليفيا.

واختتم: "يعلم اللاعبون الكبار أنه إذا أعطوا الفرصة للعب لطفل يأتي من الخلف، فقد يخسرون مكانهم، هذه النسمة من الهواء النقي تولد الكثير بالنسبة لنا، يتصرف الأولاد بطريقة مثالية".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق