ليونيل ميسي يتوهج مع منتخب الأرجنتين ويستعد لكأس العالم 2026 قبل الاعتزال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليونيل ميسي يتوهج مع منتخب الأرجنتين ويستعد لكأس العالم 2026 قبل الاعتزال - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:58 صباحاً

عاد ليونيل ميسي للمشاركة من جديد مع منتخب الأرجنتين بعد التعافي من الإصابة بشكل كامل وساهم بتسجيل 5 أهداف من أصل 6 في مباراة بوليفيا في الجولة العاشرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ليونيل ميسي

عودة ليونيل ميسي للأرجنتين جاءت بعد عام منذ آخر مباراة لعبها في الأرجنتين وقدم مستوى فني رائع وسجل هاتريك في مرمى بوليفيا بجانب صناعة هدفين لجوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز وقاد فريقه للتواجد في صدارة تصفيات المونديال برصيد 22 نقطة.

ورغم حديث ليونيل ميسي قبل كأس العالم 2022 بقطر بأنه ينوي الاعتزال الدولي من أجل التفرغ للفترة الأخيرة في مسيرته الرياضية إلا أنه قرر الاستمرار مع منتخب التانجو وساهم في فوز فريقه بكوبا أمريكا من جديد بجانب اقتراب التأهل لكأس العالم 2026.

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته الأخيرة بأنه يلعب في الأمتار الأخيرة وأن الاعتزال قد اقترب ولكنه لم يحدد الموعد حتى الان ولكن النهاية قريبة للغاية ولم يحدد حتى الان موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

ليونيل ميسي

منتخب الأرجنتين

وترفض الجماهير الأرجنتينية اعتزال ليونيل ميسي الدولي في الفترة المقبلة خاصة أنه القائد الكبير والملهم لكل من حوله وتريد الجماهير المنافسة على اللقب من جديد في وجود ليونيل ميسي مع الظهور الأخير له المحتمل مع منتخب التانجو في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويقترب ليونيل ميسي من الإعلان عن موقفه النهائي في الفترة المقبلة سواء بالاستمرار في الملاعب مع المنتخب الأرجنتيني أو اعتزال اللعب الدولي والتفرغ لممارسة كرة القدم مع انتر ميامي الأمريكي فقط في السنوات المتبقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق