اخبار الرياضة عاجل.. غضب لاعب الزمالك من جوميز بعد استبعاده من قائمة السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. غضب لاعب الزمالك من جوميز بعد استبعاده من قائمة السوبر المصري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:28 صباحاً

5ae980a1cb.jpg

02:35 ص | الخميس 17 أكتوبر 2024

عاجل.. غضب لاعب الزمالك من جوميز بعد استبعاده من قائمة السوبر المصري

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أخبار متعلقة

شهدت الساعات القليلة الماضية، عن غضب حسام أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد استبعاده من قائمة مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 20 وحتي 24 من شهر أكتوبر الجاري.

تفاصيل غضب حسام أشرف من جوميز قبل السوبر المصري 

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن حسام أشرف غاضب بشكل كامل، من استبعاده من قائمة الفريق التي تخوض مباراة السوبر المصري، مشيراً إلى أن اللاعب كان يرغب في الحصول على فرصة المشاركة خلال الموسم الحالي».

8109dc5a29.jpg

حسام أشرف لاعب الزمالك 

وتابع:« جوزيه جوميز يرغب في خروج حسام أشرف على سبيل الإعارة خلال الموسم القادم، واللاعب غاضب من ردة فعل المدرب، خاصة وأن المدرب البرتغالي يضع سيف الدين الجزيري في المرتبة الأولي وعمر فرج ثانيا، وناصر منسي في المرتبة الثالث، مشيراً إلى أن اللاعب طالب بالخروج خلال الميركاتو الحالي».

واختتم:« نادي الزمالك في الوقت الحالي، سيوافق على خروج حسام أشرف من النادي على سبيل الإعارة في حالة وصول عرض رسمي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق