اسم دنيا بطمة يعود للواجهة.. هل انتحرت في سجنها؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بعد تداول أخبار حول انتحار النجمة المغربية دنيا بطمة بسبب حالتها النفسية، خرجت شقيقتها إيمان عن صمتها.

 ونفت إيمان مجدداً هذا الخبر، مؤكدة أن دنيا في حالة جيدة داخل مكان احتجازها بسبب قضية "حمزة مون بيبي"، ودعت الصحافة والجمهور خلال حضورها لحفل والدها إلى عدم تصديق هذه الشائعات وأخذ المعلومات الصحيحة من العائلة فقط، قائلة: "كلها إشاعات ودنيا بخير، والكلام يخرج مننا نحن شخصياً".

 

وبعد الضجة التي رافقت انتشار هذا الخبر، تعمدت عائلة الفنانة المغربية على نشر صور جديدة لها، لم تنشر قبل هذا الوقت عبر حسابها على "إنستغرام".

كما حرصت عائلة النجمة المغربية على نشر مقطع فيديو وصوراً من جلسة تصوير قديمة للفنانة الشهيرة، يبدو أنها خضعت لها قبل دخولها إلى السجن ولم تتمكن من نشرها، وأكدت شقيقاتها اللواتي تتابعن حساباتها على السوشيال ميديا وتتواصلن بشكل طبيعي مع محبيها أنها بخير ولا صحة لشائعة انتحارها تماماً.

"أسوأ ذكرى"

وكان المطرب الشعبي المغربي حميد بطمة، والد النجمة دنيا قد تحدّث في وقت سابق عن الظروف الصعبة التي تمر بها عائلته نتيجة سجن ابنته.

وقال في تصريحات مصورة إنه يعيش أصعب فترة في حياته بسبب دخول ابنته السجن، وأضاف "هذه أسوأ ذكرى في حياتي، والمشاكل التي تمر بها دنيا لن أنساها أبداً".

 

وكانت الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

علاقات مشبوهة ورجال أثرياء

ودخلت بطمة السجن بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وبدأت قضية "حمزة مون بيبي" قبل سنوات قليلة، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث "فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق