عاجل

ضبط 82 طن أسمدة ومواد بناء وأعلاف مجهولة المصدر بالشرقية  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 82 طن أسمدة ومواد بناء وأعلاف مجهولة المصدر بالشرقية  - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:09 مساءً

كان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية  قد كلف المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

 فقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بشن حملات تفتيشية وتموينية مكبرة بدائرة مركز أبوحماد برئاسة  احمد القواشتي و مفتشي الرقابة التجارية بالإشتراك مع ادارة المعلومات والحوكمة ، وأسفرت الحملات عن تحرير محاضر للمخالفين ..

وفي سياق متصل ، تم ضبط مصنع يُدار بدون ترخيص لصناعة فورم الأسقف المنزلية وتم التحفظ على ٧٤٠ فورمة بلاستيك.. كما تم التحفظ على ٣٥ طن سماد فوسفات و٢٠شيكارة سلفات نشادر بكمية قدرها طن مجهول المصدر، وكذلك  التحفظ على ٦٤٢ شيكارة أسمنت بكمية قدرها  ٣٢ طن و١٠٠ كيلو اسمنت و ٣٠٠ كيلو جبس و٢١٠٠ كيلو جير مجهول المصدر بشونة مواد بناء..

هذا وقد تم ضبط ٢ طن نخالة و٥ طن و٧٠ كيلو علف وزوائد و٢ طن دشيشة و ١ طن مركزات اعلاف مجهولة المصدر بمخزن للأعلاف وتم التحفظ علي ٢ طن دقيق فاخر مجهول المصدر  بمخبز سياحي..

كما تم التحفظ على  ٣٠٠ لتر ماء ريداتير و٢٩ عبوة زيت فرامل و٣٠ جركن زيت محركات بكمية قدرها ٦٠٠ كيلو بمحل زيوت سيارات وكذلك تم التصرف صاحب في مستودع في ٣٠ أسطوانة بوتاجاز تجارية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق