عاجل

«تحمل المسؤولية واستقل.. لا تعتذر ارحل.. توّك تشوف؟» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تحمل المسؤولية واستقل.. لا تعتذر ارحل.. توّك تشوف؟» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:56 مساءً

أثارت تصريحات ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجماهير الرياضية في منصة التوينات القصيرة «إكس»، والتي أدلى بها عقب انتهاء مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره البحريني، بنتيجة سلبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وكشف المسحل خلال تصريحاته إلى وسائل الإعلام عدم رضاه عن مستوى المنتخب السعودي، موجهًا اعتذاره عمّا حدث، وتحمله المسؤولية.
ويرى ماجد أن على المسحل تحمل المسؤولية مثلما قال وتقديم استقالته، كاتبًا: «استقل دامك تتحمل المسؤولية كاملة وشيل المدرب اللي جايبه أربع سنوات براتب وقدره على أساس مشروع طويل الأمد مع مدرب ما عنده فن التعامل مع اللاعبين»، ومثله متعب الذي قال: «تحمل المسؤولية يعني تستقيل»، ليرد عليه بدر بـ: «اعتذارك غير مقبول».
وتساءل عبد العزيز عن كيفية تعاطي المسحل مع النتائج السابقة والمستويات المتراجعة للمنتخب السعودي، قائلًا: «يا شباب والله الواحد يتعجب.. كيف لمسؤول في الكرة السعودية ألا يرى الكوارث التكتيكية لدى المدرب.. وألا يرى العك الكروي الواضح والفاضح لدى اللاعبين.. كيف لمشجع هاوٍ ويتابع بشغف أن يرى الأخطاء والإدارة لا ترى؟ باختصار غيّر مدرب + معسكر تدريبي + مداورة اللعيبة = تأهل»، وتجاوب معه ماجد كاتبًا: «كل الجمهور واللاعبين والمحللين والنقاد يقولون لك المدرب غير مناسب للمنتخب إلا هذا الرئيس عشان هو اللي شافه مناسب ووقع معه، والله مفروض يتحاسب على المسخرة اللي صايرة»، ليُضيف فهد: «وربي، غير المقبول وغير الطبيعي أنك تكون إلى الآن رئيس الاتحاد السعودي».
وطلب عبد الله من المسحل عدم الاعتذار وكتب: «لا تعتذر ارحل وخل غيرك يتولى هذا المنصب»، وتفاعل معه سام قائلًا: «بعد إيش بعد ما خربها مانشيني وصعّب التأهل علينا والمباريات الجاية على أرض المنافسين».
وأوضح حاتم أن اعتذار المسحل بلا جدوى وكتب: «تتحمل المسؤولية حلوة ذي وش يفيد تحملك للمسؤولية إذا ما تأهل المنتخب ؟!»، وقالت طيّف: «صحنا صحنا صحنا من قبل حنا مو راضين توّك تشوف عدم الرضا اليوم؟».
ووصف دحمي موقف المسحل قائلًا: «يعني مصدوم ومو واضح أن النتائج بتكون سيئة»، إضافة إلى تركي الذي استغرب بعدم ضربه أمثلة عن منتخبات أخرى وكتب: «غريبة ما قال عادي ترى أستراليا واليابان تعادلوا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق