عاجل

"التنمية الإدارية": تجربة الأردن في الإدارة العامة تدرس وتعمم للاستفادة منها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"التنمية الإدارية": تجربة الأردن في الإدارة العامة تدرس وتعمم للاستفادة منها - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:52 مساءً

بحث وزير الدولة لتطوير القطاع العام خير أبو صعيليك الأربعاء، مدير عام المنظَّمة العربيَّة للتنمية الإدارية ناصر القحطاني، سبل تعزيز الشراكة والتعاون في مجال بناء القدرات وتدريب الكوادر العاملة في القطاع العام.

وعرض أبو صعيليك خلال اللقاء، في دار رئاسة الوزراء، الملامح الرئيسة لتجربة الأردن في مجال تحديث القطاع العام وما تتضمنه من خطوات جادَّة لتطوير قدرات الكوادر العاملة في القطاع العام وتعزيز كفاءاتها؛ بما يضمن الوصول إلى قطاع عام فعَّال وممكن، وخدمات حكوميَّة نوعيَّة ومتطوّرة.

وثمن جهود المنظمة ودورها في تمكين وتدريب الكوادر البشرية العربية وتعاونها الوثيق مع الأردن في هذا المجال، مؤكداً أهميَّة الاستمرار في هذا التعاون، وتطوير البرامج بما يواكب المستجدات الحديثة في مجال الإدارة العامَّة كالتحول الرقمي وقياس الأثر وغيرها.

بدوره، أشاد مدير عام المنظَّمة بكفاءة الكوادر الأردنيَّة العاملة في القطاع العام وخبراتها المتميّزة، مؤكّداً أنَّ الأردن يمتلك مورداً بشريَّاً متميّزاً، وأنَّ تجربته الأردن في الإدارة العامَّة تدرس وتُعمم للاستفادة منها.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق