بالصور.. شاهد "طويق" تشارك بجناح تعريفي في معرض «وظائف 2024» تضمن أهم أعمالها وخدماتها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 02:45 مساءً

مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024

مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024

متعب عزيز

شاركت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية بجناح تعريفي في معرض «وظائف 2024» الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة ونظمته غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف، خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري، على أرض شركة معارض الظهران الدولية «الظهران إكسبو» بالراكة .

مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024

أهم أعمال جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية

حيث قدمت الجمعية خلال المعرض عرضا بأهم أعمالها التي تقدمها لخدمة الفرد والمجتمع من أجل توفير فرص تدريبية ووظيفية للشباب والشابات ، إضافة إلى التعريف بآلية التسجيل للراغبين في خدمات الجمعية .

برشورات تثقيفية وتوعوية

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية طويق الأستاذ خالد بن أحمد العبيد أن المعرض يعد فرصة سانحة للجمعية للتعريف بخدماتها وفرصها التدريبية والوظيفية بما يساهم في استقطاب الباحثين عن العمل ، مضيفا بأن جناح الجمعية تضمن مشاركة الزوار بتعبئة بعض الاستبيانات المتعلقة بالموارد البشرية حيث قدم فريق عمل 'طويق' عددا من البرشورات التثقيفية والتوعوية المتعلقة بنظام العمل ومخاطر السعودة غير النظامية .

ترشيح الكوادر السعودية ذات الكفاءات العالية

وبين العبيد أن المعرض أتاح للشباب والفتيات التعرف على صناعة أو تخصص بشكل أفضل حيث مكنهم ذلك من استكشاف الشركات والمؤسسات المشاركة ومعرفة المزيد عن احتياجاتها الوظيفية، وذلك إنطلاقا من الدور الحيوي الذي تقوم به غرفة الشرقية في ملف الموارد البشرية وريادتها المعروفة في هذا المجال ، والذي يتواكب مع مستهدفات الجمعية في ترشيح الكوادر السعودية ذات الكفاءات العالية لتتوافق مع حاجة أصحاب العمل بما يسهم بتوفير كافة الفرص أمام الشباب والشابات لتنمية مهاراتهم المهنية والعملية.

وثمن العبيد الجهود المتواصلة التي تقوم به غرفة الشرقية في ملف الوظائف بما يساهم في تطوير الكوادر البشرية بالمنطقة ويحقق أهداف التنمية المستدامة .

مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024

أهداف معرض «وظائف 2024»

يذكر بأن المعرض يهدف إلى توفير منصة متكاملة تجمع بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من مختلف القطاعات، مما يسهم في تعزيز فرص التوظيف في السوق المحلي .

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد كيف احتفلت بيئة الطائف باليوم العربي للبيئة

مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024
مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024
مشاركة جمعية طويق في معرض وظائف 2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق