قرارات هامة لمجلس الوزراء لتعزيز العلاقات مع باكستان وفنزويلا ونيوزلاندا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 02:01 مساءً

جلسة مجلس الوزراء

جلسة مجلس الوزراء

واس

قرر مجلس الوزراء، خلال جلسته المنعقدة اليوم برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة لتعزيز التعاون مع الدول الصديقة.

قرارات مجلس الوزراء

في البداية، قرر المجلس تفويض وزير الصناعة والثروة المعدنية - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الباكستاني بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والثروة المعدنية في المملكة ووزارة الصناعات والإنتاج في جمهورية باكستان الإسلامية في المجال الصناعي، والتوقيع عليه.

جلسة مجلس الوزراء

كما قرر المجلس تفويض وزير الاستثمار - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الفنزويلي حول مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية، وذلك للتعاون في مجال تشجيع الاستثمار المباشر، والتوقيع عليه.

تفويض وزير الاتصالات 

كما قرر المجلس تفويض وزير الاتصالات وتقنية المعلومات - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب النيوزيلندي بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين هيئة الحكومة الرقمية في المملكة ووزارة رقمنة الحكومة في نيوزيلندا، للتعاون في مجالات الحكومة الرقمية، والتوقيع عليه.

ختامًا، قرر المجلس تفويض رئيس هيئة حقوق الإنسان - أو من ينيبه - بالتباحث مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بشأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الفني، والتوقيع عليه. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق