عاجل

الحبس لمتهم سرق منزلًا يقيم به 4 وافدين بعد انتحاله صفة رجل أمن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحبس لمتهم سرق منزلًا يقيم به 4 وافدين بعد انتحاله صفة رجل أمن - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:40 مساءً

سرايا - أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الاستئناف بحبس متهم (يرافقه شخصان)، سرقوا منزلا يقيم به 4 وافدين من الجنسية اليمنية في إحدى مناطق جنوب عمان، منتحلين صفة مرتب مكافحة المخدرات، وارتكبوا جريمة السرقة أمام أعين المشتكين.

ودانت المحكمة المتهم بجناية السرقة، بالإضافة إلى جنحة انتحال شخصية موظف في الخدمة العسكرية، وقررت المحكمة حبسة مدة 3 سنوات ونصف والرسوم مخفضة من الحبس 5 سنوات، بعد إسقاط المتهمين لحقهم الشخصي.

وأسقطت المحكمة جنحة انتحال صفة موظف في الخدمة العسكرية لشمولها بالعفو العام، وذلك بعد إدانته بها والحكم عليه بالحبس 3 أشهر.

وحسب قرار الحكم، فإن المتهم كان يرافقه شخصان، داهموا فجرا منزلا يقيم فيه 4 أشخاص من الجنسية اليمنية، بعد أن قرعوا باب منزلهم بشدة ووجهوا لهم الشتائم، ومن ثم قاموا بخلعه والدخول، وبعدها زعموا أمام المشتكين أنهم فريق من مكافحة المخدرات، وأن لديهم معلومات أن المشتكين يحوزون على مواد مخدرة.

ولم يكتف المتهمون بذلك، بل قام أحدهم أثناء تفتيش المنزل بصفع المشتكين، ومن ثم سرقة خلوياتهم، إضافة إلى سرقة مبلغ 500 دينار وجهاز لاب توب يعود لأحد المتشكين، وبعدها غادروا منزل المشتكين.

وكان المشتكون قد توجهوا إلى المركز الأمني، ونتيجة لعمليات البحث والتحري تم القبض على المتهم الأول وإحالته إلى المدعي العام.

الغد - موفق كمال


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق