بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب عمان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن وقطر والعراق ومصر والسعودية وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

وتلقى النشامى هزيمة من كوريا الجنوبية في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وذلك بعد التعادل مع الكويت والفوز على فلسطين في سبتمبر الماضي، ليحتل المنتخب الأردني المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن العراق والشمشون الكوري.

على الجانب الآخر، عاد المنتخب العماني وبقوة في الجولة الماضية واكتسح الكويت برباعيةٍ نظيف، بعد خسارتيه في الجولتين الأولتين من المنتخب العراقي والكوري الجنوبي، وأصبح رصيده 3 نقاط في المركز الرابع.

تنقل مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق