وليد صلاح الدين يشيد بصفقة الزمالك ويختار الفائز بالسوبر المصري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وليد صلاح الدين يشيد بصفقة الزمالك ويختار الفائز بالسوبر المصري - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:43 صباحاً

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات من الفترة 20 حتى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي الأول، والزمالك سيلعب ضد بيراميدز في نصف النهائي الثاني، والفائزان سيلتقيان في المباراة النهائية.

وقال صلاح الدين خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون": "الأربع أندية، مستعدين بشكل قوي".

وأضاف: "أرى من خلال التجربة الودية بين نادي زد أمام الزمالك، أن كونراد ميشالاك صفقة الفارس الأبيض الجديدة، لاعب سريع جدًا وظهر بشكل جيد على الناحيتين اليمنى واليسرى".

وواصل: "من الممكن أن يلعب جوميز بنفس الشكل الذي لعب به مباراة السوبر الإفريقي&Search=" target="_blank">السوبر الإفريقي، ويكون ناصر منسي ورقة رابحة، والجزيري هو رأس الحربة الأساسي، ومصطفى شلبي أو ميشلاك سيكون ناحية اليسار".

وأكمل: "تشكيل الأهلي وبيراميدز معروف، لكن الفريق الوحيد الذي لا يتوقعه أحد هو سيراميكا، لأنه دعم صفوفه بعناصر قوية جدًا، ومن المتوقع ظهوره بشكل قوي".

وواصل: "من الوارد، أن يغير كولر مدرب الأهلي في تشكيل الفريق، لأن الأهلي ظهر بشكل غير معتاد في السوبر، لكن كل مباراة لها ظروفها، من الممكن أن يشارك رضا سليم، لكن أرى أن التشكيل سيكون معروفا".

وأردف: "إمام عاشور لاعب كبير ويستطيع العودة لمستواه، لديه إمكانيات كبيرة ويمتلك كل شيء، والجماهير تثق به، وعلى قدر ما يتم الإشادة به ممكن يُنتقد بشدة، ومنتظر منه أن يعود لمستواه".

وتابع: "محمود كهربا حالة مختلفة، لأنه عندما عاد من فترة الإيقاف الطويلة تألق وأصبح رقم واحد، حدث بعد ذلك تراجع في مستواه مع وجود موديست، لأن كولر كان يريد أن يمنح موديست فرصة كبيرة لكي يثبت أنه صفقة ناجحة، وبدأ مستوى كهربا يقل نوعا ما، لكن إذا قام بعمل فترة إعداد قوية في الوقت الحالي مع الفريق، من الممكن أن يعود لمستواه المعتاد، هو لاعب هداف لكن لا بد أن يقتنع أن وسام أبو علي هو رقم واحد في خط الهجوم للأهلي".

وأتم: "إذا كنت سأختار الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري، سيكون الأهلي، لاعبو الأهلي سيلعبون بقوة من أجل تعويض الجماهير عن خسارة السوبر الإفريقي&Search=" target="_blank">السوبر الإفريقي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق