عاجل

قبل صربيا.. إسبانيا تتسلح بالبدلاء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل صربيا.. إسبانيا تتسلح بالبدلاء - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:25 صباحاً

أبدى لويس ديلا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، الإثنين، ثقته في قدرتهم على تحقيق نتيجة طيبة أمام صربيا، الثلاثاء، في دوري الأمم الأوروبية، على الرغم من الغيابات المتزايدة التي تعاني منها تشكيلته.
وكان لامين يامال، مهاجم برشلونة، أحدث المستبعدين من تشكيلة «لاروخا» الأحد، بعد تعرضه لإجهاد في العضلات الخلفية للفخذ الأيسر. وتقرر استدعاء رودريجو ريكيلمي لاعب أتلتيكو مدريد لتعويض غياب اللاعب البالغ عمره 17 عامًا.
وأبلغ ديلا فوينتي مؤتمرًا صحافيًا الإثنين: «يصعب تعويض غياب يامال.. لكن علينا أن نخوض المواجهة بتشكيلة من 11 لاعبًا ومن سيلعب مكانه سيسعى لإثبات قدراته».
وأضاف: «لامين رائع... لكن عليك أن تفهم أن لا أحد في هذه الحياة يقدم شيئًا بلا مقابل.. أيًا كان من يلعب مكانه، فأنا متأكد أنه سيبلي بلاءً حسنًا».
ويفتقد المنتخب جهود سبعة لاعبين من التشكيلة الأساسية التي فازت على إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2024.
وخرج المهاجم المصاب نيكو وليامز من التشكيلة الأسبوع الماضي، في حين غاب عن المعسكر الحالي الحارس أوناي سيمون والمدافعان داني كاربخال وروبن لونورمان ولاعبا الوسط رودري وداني أولمو بسبب الإصابة. وقال ديلا فوينتي: «لا يمكن تعويض غيابهم أيضًا، يقدم كل منهم أمورًا مختلفة للمنتخب لكننا محظوظون بأنه منتخب وأن أفضل اللاعبين ينضمون للتشكيلة..لا أفتقد أحدًا، فمن يلعب أيضًا لاعبون جيدون».
وتتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة من المستوى الأول بالبطولة بسبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام الدنمارك، وثلاث نقاط أمام صربيا، فيما تتذيل سويسرا المجموعة دون نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق