مانشيني: المنتخب السعودي جاهز لمواجهة البحرين غدًا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشيني: المنتخب السعودي جاهز لمواجهة البحرين غدًا - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

كشف مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، عن جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، يوم غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأوضح الإيطالي أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام البحرين القوي بدنيًا، والذي قدم في الجولة الماضية أمام منتخب إندونيسيا مباراة رائعة، مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني يملك عدد من الاعبين مميزين .

روبرتو مانشيني :

مهمة المنتخب ستكون صعبة امام This is a Twitter Status ونعمل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز ونأمل ان تكون الجماهير متواجدة بكثافة كما كانت في مواجهة This is a Twitter Status .

وعن المشاكل الهجومية ندرك جيدا اننا نعاني في هذا الشق ونسعى لتصحيح الوضعThis is a Twitter Status... This is a Twitter Status — صحيفة المدينة (@Almadinanews)

وبين مانشيني أن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين، مقدمًا شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم و تحفيزهم الدائم.

وطالب مانشيني اللاعبين بالتركيز العالي خلال مُجريات المباراة طيلة الوقت، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي تُتاح وعدم إضاعتها، مبينًا أن الدعم الجماهيري الكبير والمميز دائمًا مهم للاعبين، متمنيًا حضورهم ومؤازرتهم لمشوار التصفيات الآسيوية.

من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي أحمد الكسار أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اليابان ، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد، متمنيًا دعم الجمهور السعودي مما سينعكس عليهم بشكل إيجابي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق