بالبلدي : البنك العربي الأفريقي الدولي ينشر تقريره الرابع حول مبادئ الصيرفة المسؤولة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
19830c5139.jpg 1/2 c33fa2ef3a.jpg 2/2

07:16 م - الإثنين 14 أكتوبر 2024

0

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي بفخر عن نشر تقريره الرابع حول مبادئ الصيرفة المسؤولة، والذي يسلط الضوء على التزام البنك بالتمويل المسؤول والنمو المستدام. يأتي هذا التقرير كجزء من جهود البنك المتواصلة لدعم المبادرات التي تسهم في تحقيق تأثير إيجابي على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

 

ويقدم التقرير تفاصيل شاملة حول السياسات والاستراتيجيات التي يعتمدها البنك لتعزيز الاستدامة والحوكمة الصحيحه، بالإضافة إلى الممارسات التي تسهم في دعم الاقتصاد الأخضر وتطبيق المعايير البيئية والاجتماعية في جميع العمليات. كما يتناول الإنجازات الرئيسية التي حققها البنك خلال العام الماضي في مجالات مثل التمويل المستدام، التمكين المجتمعي، والشراكات الاستراتيجية مع الجهات المحلية والدولية.

 

وأشار التقرير إلى أن البنك العربي الأفريقي الدولي قد أحرز تقدمًا ملحوظًا في تنفيذ مبادرات صديقة للبيئة وتقليل البصمة الكربونية، إلى جانب تعزيز الشمول المالي ودعم الفئات غير الممثلة في النظام المالي.

 

ويعد نشر هذا التقرير خطوة إضافية في مسار البنك نحو تعزيز مسؤوليته الاجتماعية ودوره في قيادة التغيير الإيجابي في القطاع المصرفي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق