إقبال كبير علي شراء اللحوم.. بمنافذ "حياة كريمة" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إقبال كبير علي شراء اللحوم.. بمنافذ "حياة كريمة" - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:57 مساءً

شهد الشادر المقام بشارع الثروة المعدنية بالبوابة الأولي حدائق الأهرام بالجيزة إقبالاً كبيرا من قبل المواطنين الذين تسابقوا علي الشراء مشيدين بالمبادرة وجودة وأسعار اللحوم موجهين الشكر للرئيس السيسي لحرصه علي التخفيف عن كاهل الجميع وخصوصا محدودي ومتوسطي الدخل مشيرين الي أن كل ما توفره المبادرة من لحوم بلدية ومستورة ودواجن هي ذات جودة ممتازة وأسعارها في متناول الجميع وأن لها دوراً كبيراً في محاربة جشع التجار. كما أكد الأهالي نجاح المبادرة مطالبين باستمرارها وتزويد عدد المنافذ لتشمل مختلف المناطق والمحافظات.

أكد هشام عبد النبي وهشام إبراهيم ويونس مرعي "أعمال حرة" سعادتهم بالمبادرة حيث توفر أجود أنواع اللحوم البلدي الكندوز الطازجة بمختلف القطعيات حسب الرغبة بسعر 310جنيه للكيلو مشيرين الي أنها تساهم في تخفيف الأعباء في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. مطالبين باستمرار المبادرة وتزويد عدد المنافذ لتشمل مختلف المناطق والمحافظات.

أوضح إيهاب رجب ان سعر كيلو اللحمة في شوادر "حياة كريمة" أقل بـ 25% عن أسعار السوق. مما يساعد في مواجهة جشع التجار. مضيفا أن المعاملة راقية وأنه يحصل علي القطعيات والأوزان التي يرغب في شرائها بكل سلاسة. مشيدا أيضا بالتنظيم.
من جانبه أكد محمد رمضان أن المبادرة تمثل حماية كبيرة لفئة محدودي ومتوسطة الدخل خصوصا في ظل غلاء الأسعار. مضيفا أن اللحمة بلدي وشكلها رائع ولونها يفرح وسنها صغير ولا تحتاج لوقت طويل للتسوية علي النار.

أكد رامز الخضرجي "مسئول متابعة الطالبية بمؤسسة حياة كريمة" وخلود أشرف "مسئول ملف المسئولية الاجتماعية بمؤسسة حياة كريمة بالطالبية" أن المؤسسة تواصل توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للجمهور تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي حيث توفر اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار منافسة من خلال منافذها الثابتة والسيارات المتنقلة التي تجوب في كل مرحلة مناطق مختلفة بمحافظة القاهرة خاصة الأماكن الأكثر احتياجا وكذلك بالعديد من محافظات الجمهورية. فمن خلال الشوادر الثابتة تقدم أجود أنواع اللحوم البلدي الكندوز الطازجة بسعر 310جنيهات للكيلو. بينما توفر السيارات اللحوم البلدي المثلجة بسعر 210جنيهات للكيلو واللحوم البرازيلي بسعر 185جنيهاً للكيلو واللحوم المفرومة البلدي بسعر 190جنيهاً والدواجن بسعر 90جنيهاً للكيلو ومائة جرام.

مشيران إلي أن السيارات المتنقلة تنتشر بشكل أكبر في المناطق الشعبية علي عكس الشوادر. مضيفا أن مواعيد الشوادر تمتد من التاسعة صباحا حتي الخامسة عصرا. بينما تنتشر السيارات من العاشرة صباحا وحتي نفاذ الكمية. حيث تحتوي السيارة الواحدة علي 250 كيلو قابلة للزيادة بشكل يومي. مضيفين أنه عند إطلاق المبادرة كان من المقرر أن تمتد أسبوعا واحدا وها هي تواصل اسبوعها الثالث علي التوالي نتيجة نجاحها وإقبال المواطنين وقد تمتد أسابيع أخري.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق