"الصحفيين الأردنيين" تدين صمت المجتمع الدولي عن جريمة حرق الفلسطينيين العزل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الصحفيين الأردنيين" تدين صمت المجتمع الدولي عن جريمة حرق الفلسطينيين العزل - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 05:57 مساءً

سرايا - دانت نقابة الصحفيين الأردنيين، صمت المجتمع الدولي عن جريمة حرق الفلسطينيين العزل أحياء في قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في قطاع غزة.

وقالت النقابة في بيان اليوم الاثنين، إن المجتمع الدولي عاجز عن وقف حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال منذ أكثر من عام، وإن هذا العجز يرقى إلى الموافقة الضمنية على إبادة المدنيين في قطاع غزة.

وثمنت النقابة الجهود الكبيرة والمواقف المتقدمة التي يقودها الأردن وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني على كل المستويات الإقليمية والدولية لوقف جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأهل والأشقاء في قطاع غزة ولبنان.

ودعت النقابة الدول الرافضة لإبادة الشعب الفلسطيني إلى الاستجابة لمطالب الهيئات الإنسانية العالمية بطرح مشروع أممي يعيد تفكيك وتركيب مجلس الأمن الدولي بما يحقق العدالة الإنسانية، وبما يمنع من استخدام حق الفيتو لصالح الإجرام الإسرائيلي الذي ضرب المبادئ الإنسانية كافة عرض الحائط.

وشددت على ضرورة إنفاذ القانون الدولي بلجم الاحتلال ووقفه عن تنفيذ مزيد من الجرائم البشعة باستخدام القوة لحماية المدنيين العزل، في ظل استهتار إسرائيل بالقانون الدولي، داعية المجتمع الدولي إلى الإسراع باستعادة مكانته لتحقيق العدالة والإنصاف ووقف جرائم الإبادة في فلسطين وإنهاء الاحتلال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق