عاجل

محافظ الاقصر: تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة استجابة لمطالب الأهالى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الاقصر: تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة استجابة لمطالب الأهالى - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

وأشار "عماره" إلى الجهود التى تبذلها الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر فى تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد البرعى رئيس أقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة بالأقصر إلى أن الوحدة تقدم خدمات طب الأسرة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً، ويتم حجز موعد الكشف لخدمات طب الأسرة عن طريق الإتصال بالخط الساخن 15344
كما سيتم استقبال خدمات الاستقبال والطوارئ على مدار 24 ساعة وتقدم الوحدة خدمات الرعاية الأولية لـ 20 الف فرد من منتفعي التأمين الصحي الشامل بالأقصر وقد قدمت ما يقرب من 69 الف خدمة حتى الآن.
هذا وتشمل خدمات الرعاية الأولية بالوحدة عدد من الخدمات منها (خدمات الاستقبال والطوارئ - خدمات طب الاسرة - خدمات الصيدلية - خدمات تنظيم الاسرة - خدمات الاسنان - خدمات التطعيمات - خدمات مكتب الصحة - خدمات المعمل - خدمات اشعة سينية).
وأشار الدكتور أحمد البرعى إلى أن الهيئة تحرص على تقديم الخدمات الطبية المتميزة لكافة منتفعى  منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة الأقصر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق