عاجل

اخبار الرياضة لاعب منتخب السعودية يثير حيرة مانشيني قبل مواجهة البحرين - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لاعب منتخب السعودية يثير حيرة مانشيني قبل مواجهة البحرين - موقع بالجول, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرض أحد لاعبي منتخب السعودية، للإصابة، قبل مواجهة البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2026

ويستضيف الأخضر نظيره الأحمر، يوم الثلاثاء القادم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

منتخب السعودية

منتخب السعودية

وخاض المنتخب السعودي بشكل عام حتى الآن 3 مباريات، تعادل في اللقاء الأول أمام إندونيسيا، بهدف لمثله، ثم انتصر على الصين (2-1)، قبل أن يخسر من اليابان، بثنائية نظيفة.

ويمتلك الاخضر 4 نقاط، متساويًا مع البحرين في المركزين الثالث والرابع، وذلك خلف المنتخب الأسترالي، الذي يحتل الوصافة.

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء والموافق 15 أكتوبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي الجوهرة المشعة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ناصر الدوسري - منتخب السعودية

ناصر الدوسري- منتخب السعودية

إصابة لاعب منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين.. ضربة موجعة

ووفقا لما كشفته صحيفة “الشرق الأوسط” فإن ناصر الوسري أجرى أشعة رنين مغناطيسي في منطقة الركبة بعدما شعر بآلام عقب مواجهة السعودية واليابان الماضية.

وأثبتت الأشعة التي أجراها ناصر الدوسري، معاناته من انصباب طفيف في مفصل الركبة، وباتت مشاركة الدوسري أمام البحرين، ستعود إلى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودى، سواءً بمنحه فرصة اللعب أو إعفائه من المشاركة لحين الوصول للجاهزية الكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق