عاجل

08:34 المشاهير العرب شهيرة وعمرو محمود ياسمين يستذكران محمود ياسين في الذكرى الرابعة لوفاته - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:34 المشاهير العرب شهيرة وعمرو محمود ياسمين يستذكران محمود ياسين في الذكرى الرابعة لوفاته - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:01 صباحاً

استذكرت الممثلة شهيرة زوجها الراحل محمود ياسين في رسالة مؤثرة كتبتها على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى مرور 4 سنوات على وفاته وجاء فيها: "وحشتني أوى ياحبيبي.

. معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك ولا تتكلم معايا ولا أحكيلك ولا تحكيلي الفراق وآه من ألم فراق الأحبه ومايتركه من ألم الوحده ومن وجع وحرقه في القلب حين تتذكر انه ذهب ولن يعود ولكنها الحياه مهما تدور الأيام والسنين فأنا كما أنا .. وأقول لنفسي كلنا إلي هذا المصير مهما طالت الرحله أو قصرت ولكن مايعزيني الرؤي الجميله التي يراك فيها الكثير أنك في مكان تنعم فيه بما أتاك الله من فضله ..والحمدلله ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله الكريم الحنان المنان"
كما كتب ابنه الممثل عمرو محمود ياسين رسالة : "اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق