سيد عبد الحفيظ: الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا بالأرقام والبطولات والإنجازات.. ووصف الزمالك غير حقيقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيد عبد الحفيظ: الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا بالأرقام والبطولات والإنجازات.. ووصف الزمالك غير حقيقي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:02 صباحاً

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه يرفض الحديث وعدم الرد عن أزمة أحمد القندوسي وأمير توفيق نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، يجب أن يحصل محمد رمضان على الفرصة والوقت في الفترة الحالية ومحاسبته على ما قدمه مع النادي الأهلي.

وتابع سيد عبد الحفيظ، بيقولوا على الإسماعيلي برازيل مصر والزمالك مدرسة الفن والهندسة والأهلي فوق الجميع، ولكن وصف أكبر قلعة رياضية في مصر يعتبر خلط في الأمور، ولا يمكن أن أقول أن الأهلي بطل كأس العالم للأندية ولا يمكن اختيار شعار مرتبط ببطولة أو تاريخ أو عدد.

واستكمل سيد عبد الحفيظ، جمهور الأهلي يقول أن الأهلي أعظم نادي في الكون ولا يمكن توثيق شيء غير موجود في الحقيقة ولابد أن يكون الأمر مرتبط بتاريخ وواقع، وأكبر قلعة رياضية مرتبط بالإنجاز، ومن حق أي شخص في الدنيا أن يرى المكان التابع الأفضل في كل الأوقات.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، الأهلي الأعظم في أفريقيا بالأرقام والبطولات، ولكن في مصر لا يصح أن يقول الأهلي أنه أقدم نادي في مصر، ومن حق جماهير الزمالك أن تقول بأنهم أكبر قلعة رياضية في مصر.

واختتم سيد عبد الحفيظ، اتحاد الكرة المصري لا يستطيع أن يفيد نادي الزمالك بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر أو الاتحاد الأفريقي لأن هذه الأمور غير موجودة نهائيا، ولا يمكن أن يكون التصريح من شخص مسئول في النادي ولكن مسموح للجماهير، والزمالك مش أكبر من الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق