عاجل

خالد مسعد: أعشق النادي الأهلي.. وشعرت بالقلق بسبب تأخر الرد على طلب المشاركة في مباراة إعتزالي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد مسعد: أعشق النادي الأهلي.. وشعرت بالقلق بسبب تأخر الرد على طلب المشاركة في مباراة إعتزالي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 11:39 مساءً

أعرب النجم السعودي السابق خالد مسعد، عن سعادته بتواجد النادي الأهلي، خلال مباراة اعتزاله، وكذلك قيمة القلعة الحمراء الكبيرة، والتي ستؤثر بالإيجاب على مهرجان الإعتزال، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما تحدث به خالد مسعد.

تصريحات خالد مسعد عن مشاركة الأهلي في مباراة اعتزاله

قال خالد مسعد نجم المنتخب السعودي السابق، عبر برنامج حارس الأهلي: “طلبت مشاركة الأهلي في مباراة اعتزالي وعدم تواجد فريق أوروبي وأنا بحب النادي الأهلي”.

وتابع مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة الأهلي: “مباراة اعتزالي أمام الأهلي في السعودية ستشهد العديد من المفاجأت الكبيرة، ولن تتصر فقط على مباراة كرة القدم”.

وأتم خالد مسعد حديثه: “كنت قلق من عدم موافقة الأهلي على المشاركة في مهرجان اعتزالي، بعد تأخر ردهم ولكن الحمد لله حصلنا على الموافقة، وسعيد بتواجد النادي الأكبر في الوطن العربي”.

لا يتوفر وصف.
خالد مسعد

موعد مباراة اعتزال لاعب أهلي جدة خالد مسعد

قرر مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، إقامة مباراة اعتزال نجمه خالد مسعد، والتي سيلاقي فيها النادي الأهلي المصري، يوم 12 نوفمبر القادم، على استاد الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي أمام أهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد

حدد مسئولو نادي أهلي جدة السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 28 أكتوبر الجري، موعدا لطرح تذاكر المباراة أمام النادي الأهلي المصري، ضمن فاعليات اعتزال لاعب أهلي جدة السابق خالد مسعد.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏
الأهلي أمام أهلي جدة

الأهلي يتصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية العربية والإفريقية، في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري، بعد أن احتل المركز العشرون في جدول ترتيب الأندية، برصيد 237 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويواجه النادي الأهلي، فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من نهاية الشهر الجاري، والفائز من مباراة العين والأهلي، يتواجه أمام الفائز من مباراة ديربي الأمريكتين، في جولة يُطلق عليها جولة التحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية، كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق