تعليق حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب صورته مع بلوجر إسرائيلي: معجب طلب صورة واحترمت طلبه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب صورته مع بلوجر إسرائيلي: معجب طلب صورة واحترمت طلبه - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:57 مساءً

حرص المطرب الإماراتي حسين الجسمي الرد على كل الانتقادات التي تعرض لها بسبب صورته مع بلوجر إسرائيلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

رد حسين الجسمي على الهجوم عليه بسبب صورته مع بلوجر إسرائيلي

وكتب حسين الجسمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً، معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه، شكراً لتفهمكم.

حسين الجسمي وبلوجر إسرائيلي 

حفل حسين الجسمي في الكويت

وسبق وأن أعرب حسين الجسمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر عند دخوله أمام الجمهور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى" وأضاف: "الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم .. وكلها فن و ذوق وحشمه"، وأضاف: "انا في الكويت يعني انا في الإمارات".

وأعرب الجسمي بين فقرات الحفل قائلاً: "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.

أخر أعمال حسين الجسمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسين الجسمي تتر مسلسل فعل ماضي، من كلمات أحمد الصانع، وألحان ياسر بوعلي، وتقول كلمات التتر: فعل ماضي ، أبد ما كنت به راضي أنا مشغول بك ، ما كنت له فاضي في هالدنيا البشر ~ تخطي وتتعلم حبيبي.. لا تحاسبني على الماضي، كثير أشياء، صدقني غصب فينا خطانا ، ذكريات أول، وأسامينا أنا ما إخترت فيهم شي وإخترتك وحاضرنا أبيه ~ ومابي ماضينا، ترى بعض السوالف مالها داعي تقلب ليش في صفحات أوجاعي أبيك إتكون لي مركاي والعزوه ولا تزعل علي وتلوي ذراعي، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب على قناة حسين الجسمي الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق