اخبار الرياضة مكافأة ضخمة للاعبي المنتخب السعودي حال التأهل إلى كأس العالم 2026 - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مكافأة ضخمة للاعبي المنتخب السعودي حال التأهل إلى كأس العالم 2026 - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تنتظر لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مكافأة مالية ضخمة وذلك حال نجاحهم في التأهل إلى كأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا، والمكسيك.

ويستعد الأخضر حاليًا بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، لمواجهة نظيره البحريني، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويدخل الأخضر مواجهة غواصين اللؤلؤ وهو في المركز الثالث في المجموعة الثالثة، وفي رصيده 4 نقاط، وذلك بعد مرور 3 جولات من التصفيات.

المنتخب السعودي ضد البحرين

المنتخب السعودي ضد البحرين

مفاجأة للاعبي المنتخب السعودي .. جستنيه يكشف قيمة المكافأة المالية حال التأهل إلى كأس العالم 2026

ومن جانبه، كشف الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عبر برنامج «ملاعب» مع فيصل الجفن، عن القيمة المالية التي سيحصل عليها لاعبي الأخضر حال التأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال جستنيه، عن أن لديه معلومة مؤكدة حول المكأفاة التي أُعدت للاعبي الأخضر في حال نجاحهم بالتأهل إلى مونديال 2026، وهي حصول كل لاعب على مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال سعودي.

منتخب السعودية

الأخضر

وتطرق جستنيه أيضًا للحديث عن قرار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، باستدعاء علي مجرشي، نجم النادي الأهلي، لتعويض غياب سعود عبدالحميد، عن مواجهة البحرين بسبب الإيقاف.

وأكد الناقد الرياضي، على أن هذا الخيار جيد جدًا كما أنه تأخر كثيرًا، حيث أن مجرشي لاعب يمتلك الإصرار والعزيمة والحماس، كما أشار إلى أنه يأمل في دعم من جانب الحضور الجماهيري، وتحلي اللاعبين بقدر عالي من المسؤولية خلال مواجهة البحرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق