بعد دعم بسنت شوقي لها.. غادة إبراهيم ترد: انتِ سكر.. والأسوياء بس اللي بيحبوني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد دعم بسنت شوقي لها.. غادة إبراهيم ترد: انتِ سكر.. والأسوياء بس اللي بيحبوني - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:44 مساءً

أعربت الفنانة بسنت شوقي عن حبها للفنانة غادة إبراهيم من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن ناحية الفنانا غادة إبراهيم حرصت على الرد على بسنت شوقي معبرة عن سعادتها بحديثها عنها، ونرصد في السطور التالية حديث بسنت شوقي عن غادة إبراهيم و رد الأخيرة.

576d53286d.jpg
بسنت شوقي وغادة ابراهيم

بسنت شوقي تتحدث عن غادة إبراهيم: هتتحب كمان 6 سنين

شاركت الفنانة بسنت شوقي منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعربت من خلاله عن حبها للفنانة غادة إبراهيم وحبها لشخصيتها المختلفة، وقالت بسنت شوقي في منشور يرصده موقع تحيا مصر: "غادة إبراهيم هتتفهم وتتحب زي فيفي عبده كده كمان 5 أو 6 سنين.. دماغ وكاركتر مرعبين".

غادة إبراهيم ترد على بسنت شوقي: انت سكر.. و الناس السوية بس اللي بتحبني

حرصت الفنانة غادة إبراهيم على الرد على بسنت شوقب من خلال منشور أعادت فيه نشر حديث بسنت شوقي عنها، وعلقت عليه غادة إبراهيم معربة عن سعادتها بحديث بسنت شوقي، وكتبت غادة إبراهيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ميرسي يا بسنت على لذاذتك وإنتى سكر .. أنا لسه هستني ٥ سنين كمان، الناس السوية الى جواها حلو ومتصالحة مع نفسها بيحبوني وفاهميننى كويس جدا وببتابعونى وأنا بالنسبة لهم مصدر سعادة .. لكن الناس الغير سوية المنفسنة والى جواها سواد هفضل بالنسبة لهم غصة في حلقهم ولو مش بيفهموا نحط لهم ترجمة فورية بعد كل لقاء لعلهم يفهمون ويتغيرون".

25cf0094f0.jpg
بسنت شوقي 

غادة إبراهيم تثير الجدل: بلبس لبس مثير لو معايا راجل مش هلبسه

في سياق مختلف كانت أثارت الفنانة غادة إبراهيم جدل كبير الفترة الماضية بتصريحاتها عن ملابسها واعترافها أنها ترتدي ملابس مثيرة ولكن إذا كان بحوذتها رجل لم ترتدي مثل هذه الملابس، وقالت غادة إبراهيم في تصريحات تليفزيونية سابقة لها: "أنا بلبس لبس مثير شوية لكن لو معايا راجل مش هلبس اللبس ده لأني مش هقبل احطه في موقف وحش، ولا انه يتحاسب عليا عشان كل راجل هيتحاسب على الست اللي معاه".

وتابعت: "قبل كده كنت هتجوز واحد أصغر مني بـ 15 سنة ومكنش عندي مشكلة لأنه مش باين عليه وكان عقله ناضج لكن خوفت من المجتمع كانوا مش هيسيبوني".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق