عاجل

الحلم السعودي يقترب: الفيفا يحدد 11 ديسمبر المقبل موعداً للإعلان عن الدولة المستضيفة لكأس العالم 2034 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحلم السعودي يقترب: الفيفا يحدد 11 ديسمبر المقبل موعداً للإعلان عن الدولة المستضيفة لكأس العالم 2034 - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:44 مساءً

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد الإعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم 2034،  ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس العالم 2034

وجاء في بيان الفيفا الصادر اليوم الأحد عن تحديد موعد 11 ديسمبر المقبل للإعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم 2034.

وسيتم الإعلان عن فوز المملكة العربية السعودية بتنظيم مونديال 2034 وذلك بعد عدم وجود أي ملف آخر ينافس المملكة في الفترة المقبلة.

وستكون السعودية أول دولة تستضيف المونديال بالنظام الجديد وبمشاركة 48 فريقا، وسيكون هذا الحدث تاريخي وفي النسخة الثالثة للمونديال بالنظام الجديد.

8324021941.jpg
2d05eb3c2a.jpg
bb9e8c829d.jpg
كأس العالم 2034

السعودية تسلم ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

وتم تسليم الملف برئاسة الأمير عبد العزير تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولومبية والبارالمبية السعودية ، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل إلى جانب طفلين، وأثار ظهور الطفلين العديد من التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي تم الكشف عنهم عبر وسائل إعلام سعودية في وقت لاحق عن هويتهم ليتبين أنهم من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي لكرة القدم. 

طفلان يشاركان في تسليم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم

والطفل الأول هو صالح حسام حناوي ويبلغ من العمر 14 سنة، وهو من سكان جدة ويلعب في مركز الظهير الأيسر، كما أنه ضمن فريق مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، أما الطفلة الثانية فاسمها عبير عبد الله أبا الخيل، وتبلغ من العمر 12 سنة وهي من جدة وتلعب في خط الوسط ضمن مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم اختيار الطفلين، لتسليم ملف الترشح بمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بهدف تجسيد طموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الكروي الأهم في العالم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق