عاجل

اللجنة المحلية للمسؤولية المجتمعية بعجمان تناقش خطة 2025 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عجمان: «الخليج»
ناقشت اللجنة المحلية للمسؤولية المجتمعية في عجمان، التابعة للصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية «مجرى»، خطة عمل اللجنة لعام 2025، حيث تم استعراض مجموعة من المشاريع والمبادرات الموجهة للمجتمع ومنشآت القطاع الخاص بما يتواكب مع مستهدفات الصندوق وتوجهات الدولة في مجالات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.
حضر اللقاء في مركز ثرا لريادة الأعمال، ناصر الظفري رئيس اللجنة المحلية للمسؤولية المجتمعية بعجمان، وموزة بوشهاب رئيس قسم إسعاد ومتابعة الأعضاء بغرفة عجمان، ومن جانب الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية، سارة شو مدير الصندوق، ومحمد القاسم رئيس قطاع العمليات، ووجد الهاشمي رئيس قسم السياسات وأطر العمل.
ورحب ناصر الظفري بالحضور وأكد حرص اللجنة على مواءمة مشاريعها ومبادراتها مع أهداف ورؤية الصندوق، موضحاً أنها تسعى لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام على المجتمع المحلي عبر إطلاق مبادرات مبتكرة تدعم التنمية المستدامة وتعزز مشاركة القطاع الخاص في تحقيق الأهداف الوطنية.
كما اطلع الحضور على تقرير حول مبادرات صندوق «مجرى» لتكريم وتحفيز أبرز الشركات التي تتبنى ممارسات المسؤولية المجتمعية، والجهود المبذولة لبناء قاعدة بيانات لتقرير تنافسية الإمارات وحصر أفضل الممارسات للمسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص، كما تم استعراض جهود الصندوق لتعزيز الربط والتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص.
وأكد الحضور على ضرورة تكاتف الجهود لتكثيف ورش العمل والجلسات المتخصصة للتوعية بأهمية ممارسات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية ورصد الأفكار التطويرية والمقترحات البناءة من جانب منشآت القطاع الخاص.
كما استعرض اللقاء رسالة «مجرى» الهادفة لتعزيز ممارسات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في القطاع الخاص وتطوير منظومة شاملة للشركات للمساهمة في مشاريع تنموية معتمدة، وتحفيزهم على تبني أفضل الممارسات، من خلال نشر الوعي وتوفير الدعم لتمكين المؤسسات من تفعيل دورها في المسؤولية المجتمعية والاستدامة بالدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق