عاجل

اتحاد شباب كفرالشيخ يعقد ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر...اليوم الأحد، 13 أكتوبر 2024 01:08 مـ   منذ 36 دقيقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عقد اتحاد شباب كفرالشيخ عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، ندوة تثقيفية بعنوان: انتصارات السادس أكتوبر ، والتحديات الإقليمية ودور مصر السيادي في دعم القضية الفلسطينية، تحت شعار "معا نحو المستقبل نفخر بماضينا"، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصار أكتوبر المجيد.

وتناولت الندوة عرض بلغة الإشارة لأحد الأغاني الوطنية من تيم اشارة الاتحاد .

ومن جانبه، ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دور اتحاد شباب كفرالشيخ في بناء الوعي بكافة القضايا المجتمعية، مُوجهاً بتكثيف الفعاليات والأنشطة التي تعزز من تنمية الوعي بحجم التحديات والصعوبات التي تواجه الدولة المصرية .

وتناولت كلمة الاتحاد ما حققته الدولة المصرية من إنجازات ومكتسبات عديدة يجب الالتفاف حول القيادة السياسية الرشيدة للحفاظ عليها.

تناول اللقاء ، مداخلة اللواء تامر عاشور، قال خلالها:"إن حرب أكتوبر درة الانتصارات في تاريخ مصر الحديثة، وبها كان قمة الإصرار على تحقيق الهدف، واعترف العدو بالهزيمة في حرب ٧٣، وأشاد بخطة الخداع الاستراتيجي التى قامت بها مصر.

وفي السياق ذاته، شرح عميد أركان حرب الدكتور شريف عليوة، حرب أكتوبر تُمثل تجسيد لإصرار وعزيمة الشعب المصري الذي تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمِصر والأمة العربية، وستظل تلك الانتصارات خالدة عبر الزمن، وسنظل دائماً نتذكر هذا النصر بكل فخر وعزة عبر آلاف السنين، وأن الإنتصارات التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة ستظُل دائماً فخرا للشعب بقواته المسلحة الباسلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق