العطية: التتويج بلقب بطولة العالم للراليات الصحراوية للمرة الثالثة جاء بعد جهد كبير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العطية: التتويج بلقب بطولة العالم للراليات الصحراوية للمرة الثالثة جاء بعد جهد كبير - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

اعرب السائق القطري ​ناصر العطية​ عن سعادته بالحفاظ على لقبه الثالث تواليا في ​بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة​ "رالي رايد" W2RC مشددا على أن التتويج جاء بعد جهد وعمل كبيرين خلال الفترة الماضية.

وتوج العطية رسميا بلقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "رالي رايد" W2RC للموسم 2024 وذلك بعد تتويجه بلقب ​رالي المغرب الصحراوي​ بنسخته الخامسة والعشرين التي شكلت الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة العالمية.

وجاء تتويج العطية باللقب العالمي للمرة الثالثة على التوالي بعد حصد لقب البطولة في عامي 2022 و2023.

وقال العطي ان الفوز باللقب العالمي لم يكن سهلا على الإطلاق، في ظل وجود المنافسة القوية مع أبرز سائقي الراليات في العالم، خاصة بعد خسارته في المرحلة الأولى من البطولة، والتي تمثلت في رالي داكار الدولي.

وأضاف أن مشاركته في رالي المغرب الجولة الأخيرة من البطولة العالمية جاءت مميزة للغاية في ظل تقديمه لمستويات عالية ومحافظته على صدارة للترتيب العام .

واعتبر العطية أن الفوز باللقب العالمي هو بمثابة استمرار لسلسلة الإنجازات التي يحققها في عالم الراليات، مهديا هذه الإنجاز إلى الشعب القطري وعشاق ومحبي رياضة السيارات .

وكشف في ختام تصريحاته أنه سيبدأ من الآن الاستعداد للموسم الجديد، حيث يأمل مواصلة النجاحات والدفاع عن ألقابه العالمية، واستعادة التتويج في رالي داكار الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق