عاجل

محلل عراقي ينتقد طارق ذياب بسبب رونالدو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي
انتقد المحلل الفني الكروي العراقي بسام رؤوف، المحلل التونسي طارق ذياب بسبب انتقاده لرونالدو خلال تحليله لمباراة البرتغال وبولندا، والتي قال فيها ذياب: «البرتغال مستعدة أن تتقبل خسارة منتخبها على أن يبقى رونالدو يلعب كرة قدم».
وجاء كلام النجم المونديالي التونسي طارق ذياب خلال تحليله لمباراة منتخبي البرتغال وبولندا والتي انتهت بفوز البرتغال 3-1، وسجل فيها رونالدو الهدف الثاني لمنتخب بلاده.
وقال بسام رؤوف، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في تسعينات القرن الماضي مخاطباً المحلل التونسي طارق ذياب: «يبدو أنه لا يرى متعة كروية اسمها (رونالدو)، ففي كل محفل له تأثيره المعنوي والنفسي والفني على كل الجماهير».
وأضاف أن «شخصاً مثل رونالدو يتحدى الواقع ويريد أن يحقق شيئاً كبيراً، وهو يشعر بأنه قادر على ذلك وفرصة تواجده في كآس العالم المقبلة في عام 2026 متوافرة».
وتابع، «ممكن الكابتن طارق ذياب.. تكون أكثر إيجابية وامنح الجماهير فرصة لمتابعة رونالدو دون منغصات ودعهم يعتقدوا أن يوم نهاية العالم يوم نهاية أسطورة كروية اسمها (رونالدو)، هذه هي متعة التحليل بأن يعيش الجمهور أجمل اللحظات مع نجومهم المفضلين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق