أوبو تطلق هاتفها الجديد Oppo K12 Plus - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوبو تطلق هاتفها الجديد Oppo K12 Plus - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:57 صباحاً

أعلنت شركة أوبو إطلاق هاتفها الجديد Oppo K12 Plus، وهو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة، ويُعد أحدث إصدارات الشركة من سلسلة K12 التي بدأت إطلاقها هذا العام.

ويتميز هاتف Oppo K12 Plus بشاشة AMOLED قياسها 6.7 إنشات بدقة قدرها +Full HD وتردد قدره 120 هرتزًا، مع سطوع يصل إلى 1100 شمعة، ودعم اللمس في أثناء البلل.

ويتضمن الهاتف هيكلًا ممتصًا للصدمات طوّرته الشركة داخليًا، مع تصميم يشمل وسادة أمان لضمان حماية كاملة عند السقوط.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1، مع إمكانية زيادتها حتى تيرابايت باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية microSD. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 14 بواجهة ColorOS 14.

شركة أوبو تطلق هاتف Oppo K12 Plus

وفيما يتعلق بالتصوير، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية؛ كاميرا أساسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل تدعم خاصية التثبيت البصري، وكاميرا واسعة المجال بدقة قدرها 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة قدرها 16 ميجابكسل.

ويتضمن الجهاز أيضًا ميزة الممحاة الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء رموز تعبيرية باستخدام صور الأشخاص أو الحيوانات الأليفة أو الأشياء.

ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة قدرها 6400 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة قدرها 80 واطًا، والشحن العكسي السلكي. ووفقًا للشركة، يمكن شحن البطارية حتى 50% خلال 20 دقيقة باستخدام شاحن قدرته 80 واطًا.

وتشمل المزايا الأخرى للهاتف وجود محرك X-Axis لتجربة اهتزازات واقعية في أثناء الألعاب، بالإضافة إلى مكبرات صوت مزدوجة ودعم تقنية الاتصال القريب المدى NFC ومعيار IP54 لمقاومة الماء والغبار، والاتصال بشبكات الجيل الخامس، ونظام تبريد غرفة البخار.

ويتوفر الهاتف بلونين، هما الأبيض والأسود، ويبدأ سعر الهاتف من نحو 300 دولارٍ أمريكي، وسوف تبدأ الشركة إتاحته في السوق الصينية أولًا خلال شهر أكتوبر الجاري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق