ماذا ينتظر الهلال والنصر بعد نهاية التوقف الدولي؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تعود منافسات دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025 للاستئناف عقب نهاية فترة التوقف الدولي، في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، وخوض الأندية مواجهات الجولة السابعة من عمرها.
ويتصدر الهلال ترتيب دوري روشن السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات خلال أول 6 جولات من عمر المسابقة.
وينتظر الهلال عدة مباريات هامة وكبرى عقب نهاية فترة التوقف الدولي، بدايةً من رحلة حفاظه على لقب دوري روشن واستقبال الفيجاء على ملعب المملكة أرينا في الثامن عشر من أكتوبر بعد نهاية صيانة الملعب وعودة الفريق لخوض المباريات على أرضيته.
الموعد الأهم والأكبر سيكون الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري ولقاء يجمع الهلال والعين في الإمارات بمنافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يتطلع الموج الأزرق للثأر بعدما ودع النسخة الماضية من المسابقة الآسيوية على حساب الفريق الإماراتي والذي ظفر باللقب.
وكان الهلال قد فاز في أول جولتين خلال منافسات دوري أبطال آسيا على حساب كل من الريان القطري و الشرطة العراقي.
يعود الهلال مجددًا لخوض لقاء الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي ومباراة قوية أمام التعاون في السادس والعشرين من الشهر الجاري.
ويشهد التاسع والعشرين من أكتوبر على مواجهة هامة للهلال أمام الطائي في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يخوض الفريق المباراة طامحًا في عدم حدوث مفاجآت لعدما أظهرت أندية يلو مستويات كبيرة في دور الـ 32 من عمر مسابقة الموسم الجاري والاطاحة بـ 5 أندية من روشن.
أما الديربي المنتظر فسيكون موعده في الأول من نوفمبر حيث يلعب الهلال والنصر وجهًا لوجه في قمة الرياض على ملعب الأول بارك بمنافسات الجولة التاسعة من روشن.
أما النصر فتنتظره هو الآخر مواجهات من العيار الثقيل في 3 مسابقات مختلفة عقب نهاية فترة التوقف الدولي، حيث تبدأ بلقاء الشباب في احدى ديربيات الرياض بالثامن عشر من أكتوبر.
ويحل النصر ثالثاً في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة ويطمح في تصحيح أوضاعه واللحاق بركب القمة ومنافسة الثنائي الهلال والاتحاد على المقدمة والصدارة.
وفي الثاني والعشرين من أكتوبر يلعب النصر ضد استقلال دوشنبه الايراني في الإمارات، في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث جمع "العالمي" 4 نقاط بتعادل وفوز في أول جولتين.
ويحل النصر ضيفًا على الخلود الوجه الحديث على مسابقة روشن السعودي في الجولة الثامنة من عمر المسابقة في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.
ويخوض النصر لقاء ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين ضد فريق التعاون في لقاء خارج التوقعات على بطاقة الترشح لدور الثمانية في أغلى الكؤوس وذلك في التاسع والعشرين من أكتوبر الجاري.
ويستهل النصر مشواره في نوفمبر بديربي الرياض واحتضان ملعب الأول بارك القمة ضد الهلال في الجولة التاسعة من دوري روشن.
الهلال في كل المسابقات
روشن
18 نقطة
مركز 1
6 انتصارات
0 تعادل
0 هزيمة
في كأس الملك
بلغ دور الـ 16
1 انتصار
0 تعادل
0 خسارة
في دوري أبطال آسيا
6 نقاط
2 مباريات
2 انتصار
0 تعادل
0 هزيمة
النصر في كل البطولات
في روشن
14 نقطة
4 انتصارات
2 تعادل
0 هزيمة
في كاس الملك
بلغ دور الـ 16
1 انتصار
0 تعادل
0 خسارة
في دوري أبطال آسيا
2 مباريات
1 انتصار
1 تعادل
0 هزيمة
4 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق