اخبار الرياضة رئيس نادي إنجليزي: ليفربول قادر على تعويض رحيل محمد صلاح و فان دايك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رئيس نادي إنجليزي: ليفربول قادر على تعويض رحيل محمد صلاح و فان دايك, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 07:43 مساءً

قال كيث وينيس الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون الإنجليزي، أن الموسم الحالي لدى الثنائي المصري محمد صلاح، وزميله الهولندي فيرجيل فان ديك في ليفربول اقترب من النهاية، بسبب المطالبة بعدد معين في العقد لدى الثنائي، بالإضافة إلي تلقيهم عدد من العروض للإنتقال إلي أحد الفرق.

وأضاف “وينيس” خلال تصريحات صحفية غبر موقع “فوتبول إنسايدر” إلى أن إدارة ليفربول عند عدم قدرتها في الوصول إلي حل لدى الثنائي المميز، سيكون قادراً على استبدالهما بلاعبين أخرين “نجوم كبار” في الموسم المقبل، كما أن على الثنائي قبول الوضع بسبب تقدمهما في العمر.

وأشار “وينيس” أن محمد صلاح و فيرجيل فان دايك نجمان كبيران، لكن ليفربول سيستبدلهما بنجوم أخرين متميزين وأعمار صغيرة في السن، لأن دائماً ليفربول يهتم بمعدل الأعمار في الفريق، لقد كانوا جيدين في ذلك من حيث محاولة جلب لاعبين شبان جدد، وهم لا يقفون على أي لاعب، بالإضافة إلي حسن إختيار اللاعبين.

وتابع تصريحاته قائلاً: أي صفقات تقوم بها إدارة ليفربول حالياً، ستكون بضم لاعبين شبان وبجودة قادرة على خلافة هذه الأسماء مثل صلاح وفان دايك، الأسماء لا تدوم إلى الأبد، خاصة أنني أعتقد أن مثل فان ديك وصلاح يقتربان من نهاية وقتهما مع ليفربول.

وأكد: أعتقد أنه لا يجب أن يصبح ليفربول رهن إشارة هؤلاء اللاعبين، وعليك أن تقبل أن هناك مستوى معيناً، هؤلاء اللاعبون عليهم أن يعرفون ذلك أيضاً بسبب أعمارهما، هناك سوق لهم، لكنه يتقلص كل يوم.

و دخل عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية تحت أعين إدارة ليفربول من أجل إنهاء عقود إنتقالهم في الموسم المقبل مع الريدز تحسباً لرحيل الثنائي، كان أبرزهم عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وكريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد.

وينتهي عقد محمد صلاح و فيرجيل فان دايك، بنهاية هذا الموسم الكروي الحالي.

وكان ثنائي الريدز الحالي محمد صلاح و فيرجيل فان ديك، تلقوا من قبل عدد من العروض للإنضمام إلي الدوري السعودي،ولم يتم النظر في تلك العروض حتى الأن.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق