شبكة قنوات ON الشريك الإعلامي الرسمي للدورة الـ7 من مهرجان الجونة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شبكة قنوات ON الشريك الإعلامي الرسمي للدورة الـ7 من مهرجان الجونة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 05:49 مساءً

أعلن مهرجان الجونة السينمائي، أن مجموعة قنوات ON شريك إعلامي رسمي للنسخة السابعة، المقرر إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل.

تكريم محمود حميدة

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أعلن تكريم الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ضمن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان؛ احتفاءً بالأدوار التي بَرَع في تقديمها بالسينما والتليفزيون.

وتألق محمود حميدة في العديد من الأعمال مع أهم المخرجين، إذ قدم أدوار البطولة في «فارس المدينة» لمحمد خان، و«حرب الفراولة» لخيري بشارة، و«عفاريت الأسفلت» لأسامة فوزي، وغيرها من الأفلام، وجاء هذا بعدما لفت الأنظار في الأدوار المساعدة مع عدد من النجوم مثل ظهوره في فيلم الإمبراطور إلى جانب أحمد زكي، ومشاركته في فيلم شمس الزناتي مع عادل إمام.

عرض فيلم السلم والثعبان

وأعلنت إدارة مهرجان الجونة عرض فيلم السلم والثعبان مرة أخرى بمناسبة مرور عدة سنوات طويلة على طرحه في دور العرض السينمائي، وكذلك عقد جلسة نقاشية مع أبطال وصناع العمل، وهم هاني سلامة وحلا شيحة وطارق العريان ومحمد حفظي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق