كيف خطف محمد صلاح الأضواء بعد خروجه من مباراة مصر وموريتانيا؟.. «مثال مشرف» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف خطف محمد صلاح الأضواء بعد خروجه من مباراة مصر وموريتانيا؟.. «مثال مشرف» - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 05:49 مساءً

كانت مباراة مصر وموريتانيا في الساعات الماضية، محط اهتمام الجماهير، نظرا لأهميتها في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ومع إجراء التبديلات بين لاعبي «الفراعنة» أثناء اللقاء، ركزت الكاميرا على لقطة لمحمد صلاح، وهو يجلس أرضا بجانب دكة البدلاء، بعد خروجه، وسرعان ما انتشرت الصورة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، ودارت تعليقاتهم حول تواضع نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كيف تفاعل المصريون مع مشهد جلوس صلاح على الأرض؟

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، الصورة التي التقطتها الكاميرا لمشهد جلوس محمد صلاح على الأرض، وكانت التعليقات كالتالي: «حقيقي التواضع صفة من صفات العظماء - صلاح أول لما خرج تبديل من الماتش مقعدش على كرسي زي باقي اللاعيبة، كان قاعد على الأرض، ودا سبب مخليه من أحسن وأفضل اللاعيبة في العالم، حرفيا محمد صلاح مثال مُشرف وقدوة لجميع الأجيال القادمة، كل الدعم يا أسطورة».

وأضاف صاحب المنشور: «الفكرة من البوست إن مهما كبرت أو ربنا كرمك، بلاش تبقى مغرور واتعامل طبيعي وأقل من الطبيعي، علشان كدا الواحد مش بيحب صلاح من فراغ».

c8547389cb.jpg

هذه المواقف التي يراها البعض عادية، تكون مثالا مشرفا في نظر الآخرين، كما أنها تزيد من قيمة لاعب المنتخب في نظر متابعيه الذين قالوا: «صلاح إنسان محترم وابن أصول ربنا يبارك له ويحفظه»، و«علشان كده ربنا فاتح عليه، ربنا يزيده يستاهل كل خير»، و«صلاح متواضع ومن تواضع لله رفعه».

473d81d443.jpg

«صلاح» مثال التواضع 

ولم تكن لقطة الملعب الوحيدة التي تدل على تواضع محمد صلاح، لكنه في أحد السنوات تحديدا عام 2015 زار بشكل مفاجئ مكتبا لتحفيظ القرآن بقريته، وجلس وسط الأطفال وقرأ القرأن معهم، لحثهم على الاستمرار في حفظ كتاب الله، وفق منشور قديم على صفحة «صلاح» الرسمية على منصة «إنستجرام».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق