23:25 مشاهير عالمية تحديد موعد محاكمة ديدي في هذا اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
23:25 مشاهير عالمية تحديد موعد محاكمة ديدي في هذا اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:18 صباحاً

سيتم محاكمة شون كومبس، المعروف للجمهور باسم ديدي، بتهمة الاتجار بالجنس والابتزاز على المستوى الفيدرالي اعتبارًا من 5 أيار 2025، وفقًا لتقارير رويترز.


اتخذ القاضي القرار يوم الخميس خلال ظهور قطب الهيب هوب الثالث في المحكمة منذ اعتقاله في سبتمبر. أقر ديدي ببراءته في 17 سبتمبر من ثلاث تهم تتعلق باستخدام إمبراطوريته التجارية - بما في ذلك شركة التسجيلات الأسطورية باد بوي إنترتينمنت - لنقل عاملات الجنس من الإناث والذكور عبر حدود الولاية للمشاركة في عروض جنسية مسجلة لما يسمى "المهووسين".
حدد القاضي الجزئي أرون سوبرامانيان موعد المحاكمة في جلسة استماع في محكمة مانهاتن الفيدرالية. وبعد انتهاء الجلسة، وقف ديدي مرتدياً زي السجن، وأرسل القبلات إلى أفراد عائلته الجالسين في قاعة المحكمة.
وحضرت والدته وأطفاله الجلسة، ثم اصطحبه أفراد من هيئة المارشال الأمريكية إلى خارج باب جانبي من قاعة المحكمة.
وقالت المدعية العامة إيميلي جونسون للمحكمة إن قضية الادعاء ستستمر ثلاثة أسابيع على الأقل. وقال محامي الدفاع مارك أجنيفيلو إن قضية دفاع ديدي ستستمر حوالي أسبوع.
ويُحتجز مغني الراب المثير للجدل في مركز الاحتجاز الحضري في بروكلين بعد اعتقاله. ولا يزال استئنافه ضد قرار قاض آخر برفض الإفراج عنه بكفالة مستمراً. ويواجه ديدي عقوبة السجن مدى الحياة و15 عاماً كحد أدنى إذا أدين بالتهم الثلاث التي يواجهها: التآمر لارتكاب أعمال ابتزاز، والاتجار بالجـ نس، والنقل للدعـ ارة.
وقال ممثلو الادعاء إن ديدي أغرى النساء بإعطائهن مخدرات مثل الكيتامين والإكستاسي، أو الدعم المالي أو الوعود بدعم مهني أو عاطفي. وقال ممثلو الادعاء إنه استخدم بعد ذلك التسجيلات السرية للأفعال الجنـ سية لضمان صمت النساء، وفي بعض الأحيان كان يعرض أسلحة لتخويف الضحايا وشهود الاعتداء.
ولم تتضمن لائحة الاتهام مزاعم بأن ديدي نفسه شارك بشكل مباشر في اتصال جنـ سي غير مرغوب فيه مع النساء، على الرغم من اتهامه بالاعتداء عليهن جسديًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق