عاجل

بالفيديو.. "صبحي كابر": أنا بدأت من الصفر من 33 سنة ومستخسرين فيا أعيش في قصر؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. "صبحي كابر": أنا بدأت من الصفر من 33 سنة ومستخسرين فيا أعيش في قصر؟ - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

صحيفة المرصد: كشف صاحب سلسلة مطاعم "صبحي كابر" السابق تفاصيل جديدة حول الأزمة الأخيرة التي أدت إلى بيع مطعمه لمالك جديد.

تجار عربيات

وقال "كابر" عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي": الناس دي ميقعوش إلا واقفين دول تجار عربيات، مطلعوش إلا بعد الثورة.

أعيش في فيلا

وأردف "كابر": أنا واخدها من الصفر من تحت الأرض من 33 سنة ومستخسرين فيا أركب عربية رانج و أعيش في فيلا و قصر؟!، ده شغلي وبدي الدولة حقها وبدفع ضرايب وعمري ما كلت حد.

محل جزارة

وتابع "كابر" : مشوا الصنايعية اللي تبعي، خلوا الجزء اللي بيحبوهم، وأنا مش هفتح محل كباب في دهشور، هفتح جزارة، الكابتن دونجا أداني محل 200 متر أعمله جزارة.

مش كداب ولا خاين

وأضاف "كابر" عن سبب انفصاله عن المالك الجديد: لما رفضوا ياخدوا مني لحمة قلت لهم خلاص أنا هاخد الصفحة والخط، تابعوا كلامهم والناس اللي تبعهم وأنا مش كداب ولا خاين، وهحكي لكم حكايات كثيرة أوي.

بيع مطعمه

وكان صبحي كابر أوضح أنه اضطر لبيع مطعمه بعد تراكم الديون عليه، نتيجة تعرضه لعملية نصب من قبل شخص خدعه بزعم شراء الذرة لاستخدامها كعلف للمواشي. حيث حصل هذا الشخص على مبلغ مالي كبير، ثم هرب خارج مصر بعد أن استولى على الأموال دون تنفيذ الاتفاق، مما دفعه لبيع المطعم لسداد ديونه وتجنب الحبس، ثم حدثت خلافات بينه وبين المشتري الجديد بعد عام من إتمام عملية بيع المطعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق