فوزي البنزرتي: اللاعبين لم يكونوا جاهزين .. وسنسعى للتدارك في الكوت ديفوار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوزي البنزرتي: اللاعبين لم يكونوا جاهزين .. وسنسعى للتدارك في الكوت ديفوار - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:54 صباحاً

فوزي البنزرتي: اللاعبين لم يكونوا جاهزين .. وسنسعى للتدارك في الكوت ديفوار

نشر في الشروق يوم 12 - 10 - 2024

2329500
إنهزم المنتخب الوطني التونسي مساء أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024، أمام نظيره جزر القمر، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".
وإثر نهاية المباراة، أكد الناخب الوطني "فوزي البنزرتي"، أن المنتخب الوطني اضاع الفترة الاولى من اللعب التي حاول فيها السيطرة على المنافس والتهديف، مشيرا إلى أن الاطناب في اللعب العرضي حال دون تحقيق الاسبقية.
وقال الناخب الوطني: " كررنا السيطرة خلال الشوط الثاني بخلق عديد الكرات الثابتة ولكننا لم نكن موفقين لا على مستوى التنفيذ او استغلال تلك الكرات".
وأضاف "فوزي البنزرتي": " قبلنا هدفا ضد مجرى اللعب وبعد هجوم معاكس حيث ارتكبنا خطا على مستوى المحاصرة ففي الهجمات المعاكسة يتعين التحلي بالاندفاع".
وتابع : " رغم محاولاتنا من اجل العودة في النتيجة .. ورد الفعل .. الا ان اللاعبين لم يكونوا جاهزين وكل السيناريوهات التي اعددناها لم تجد طريقها الى التطبيق .. وتلك هي كرة القدم تحسم على الاخطاء والجزئيات ".
واختتم مدرب المنتخب الوطني الوطني تصريحه قائلا: " سنحاول التركيز الان على النواحي الذهنية تحضيرا لمباراة الثلاثاء القادم ضد منتخب جزر القمر في الكوت ديفوار من اجل العودة بنتيجة ايجابية والمحافظة على صدارتنا ".
كأس أمم إفريقيا
المنتخب الوطني التونسي
المنتخب الوطني
منتخب جزر القمر
فوزي البنزرتي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق