عاجل

ثاني جلسات محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثاني جلسات محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:35 صباحاً

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري.

الجلسة السابقة

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع امام عاشور حيث ادعى مهاب عثمان محامي لاعب النادي الأهلي بمبلغ ٤٠ الف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب.

وطلب دفاع امام عاشور الاطلاع على كافة المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه.

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات.

وتغيب اللاعب إمام عاشور عند حضور الجلسة بينما حضر ٣ محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان المحامي وقدم كل منهم توكيل من امام عاشور للدفاع عنه.

أقوال غمام عاشور

وكان روى إمام عاشور لاعب النادي الأهلي تفاصيل ما حدث في "خناقة المول" خلال لاستجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول اركان.

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد انه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص اثناء تواجدها في السينما فحضر اليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الامر.

وأضاف إمام حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة انه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيا اشتباكه مع أي من أفراد الأمن او التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الأهلي قائلا انه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الامن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد احد.

انكار تعديه على فرد الأمن

بعد انكاره تعديه على فرد الامن واجهت النيابة امام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب انه اشتبك بالفعل مع فرد الامن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره اثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلا: "بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه إلا أن فرد الامن ابتعد عنه فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه او يدفعه على الأرض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الامن كما انكر سبه بألفاظ بذيئة.

عقب انتهاء أقواله وجهت النيابة اللاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

وكانت قررت النيابة اخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ الاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق