عاجل

إيهاب فهمي: لم أتعاطف مع إيمان العاصي في برغم القانون.. واللي جاي أصعب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب فهمي: لم أتعاطف مع إيمان العاصي في برغم القانون.. واللي جاي أصعب - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:39 مساءً

حقق مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» منذ انطلاق عرضه، محافظًا على الحبكة الدرامية للأحداث وتصاعدها بشكل مستمر ومشوق.

تطورات الصراع بين إيهاب فهمي وإيمان العاصي في برغم القانون

وكشف الفنان إيهاب فهمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، والذي يجسد شخصية شعبان الجرابعة، ويتسبب في الأذى لشخصية ليلي والتي تجسدها الفنانة إيمان العاصي وتظل في البحث عنها، أن شخصية شعبان قوية ولديها قدر كبير من الشر ما يجعلها لا تتعاطف مع أحد: «ليلى مصعبتش عليا هو انتوا لسة شوفتوا حاجة.. دة اللي جاي أصعب».

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وينطلق عرض مسلسل برغم القانون من السبت إلي الأربعاء علي شاشة قناة ON، في تمام الساعة 11 مساءً، كما يتم عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية مجانًا دون فواصل إعلانية من خلال تحميل التطبيق.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم إيمان العاصي، إيهاب فهمي، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عزت زين، من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق