عاجل

كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة الريف المصري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في تحسين جودة الريف المصري - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 07:21 مساءً

قال الكاتب الصحفي جمال الرائف إن مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت عددًا كبيرًا من المبادرات النوعية المهمة، خاصة في مجال توفير السلع للمواطنين، مشيرًا إلى أن «حياة كريمة» تلعب دورًا حيويًا في تحسين جودة الحياة في الريف المصري.

مبادرة حياة كريمة تريد تلبية حاجة وطلب المواطن

وأضاف «الرائف»، خلال مداخلة هاتفية علة قناة «إكسترا نيوز»، أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى تلبية احتياجات المواطن المصري في الفترة الحالية، وتسهم بشكل غير مباشر في تحقيق توازن في أسعار المنتجات الاستهلاكية في السوق، حيث توفر بدائل للحوم والدواجن بأسعار تناسب المواطنين، ما يضطر التجار إلى خفض الأسعار، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على الأسواق بشكل عام، بجانب توفير المنتجات بأسعار أقل ومناسبة للمواطن.

وأوضح أن مبادرة «حياة كريمة» اعتادت على إطلاق مبادراتها في الأوقات التي تلبي احتياجات المواطنين. كما أشار إلى أن المبادرة تعمل على تحقيق أهداف قصيرة المدى بجانب أهدافها طويلة المدى، مما يؤكد أنها أصبحت تعمل بشكل مؤسسي وشامل، سواء من حيث النطاق الجغرافي الذي يشمل كافة أرجاء الدولة المصرية، أو على صعيد ما تقدمه من خدمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق