عاجل

رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل وزير الاستثمار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل وزير الاستثمار - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:10 مساءً

المناطق_واس

استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، مساء أمس في مكتبه بديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد، معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، والوفد المرافق له من القطاعين الحكومي والخاص، خلال الزيارة الرسمية لباكستان، بحضور رئيس أركان الجيش الجنرال عاصم منير، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

 

وأشاد دولة شهباز شريف بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، مقدمًا شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على الدعم الراسخ والمتواصل لباكستان وتعزيز وتعميق المزيد من علاقات التعاون القائمة بين البلدين.

 

كما أعرب عن ارتياحه إزاء المناقشات المثمرة التي انعقدت بين الجانبين في المنتدى الأعمال السعودي الباكستاني، داعيًا الجانب السعودي إلى الاستثمار في قطاع الطيران في باكستان.

 

وقال إن الحوار بين مجتمع الأعمال السعودي الباكستاني مهد الطريق للاستثمارات الجديدة، مشيرًا إلى أن الزيارة تعد حدثًا مهمًا لتوسيع وتنويع العلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين البلدين.

 

 

بدوره جدد معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح عزم والتزام المملكة على تعزيز الاستثمار في باكستان في عدد من المجالات الحيوية خاصة مجالات الزراعة والمعادن والتعدين والأمن الغذائي والبنية التحتية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق