سر البرنامج السري وألغاز الأجسام الطائرة.. ماذا يخفي البنتاجون؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سر البرنامج السري وألغاز الأجسام الطائرة.. ماذا يخفي البنتاجون؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:20 مساءً

في سماءٍ مليئة بالغموض والتساؤلات أثار تقرير جديد جدلًا واسعًا حول برنامج سري لوزارة الدفاع الأمريكية، أُطلق عليه اسم «Immaculate Constellation». هذا البرنامج، الذي ظل طي الكتمان لسنوات، يُزعم أنّه يحوي صورًا ومقاطع فيديو نادرة لأجسام طائرة مجهولة، إلى جانب شهادات شهود وأدلة استشعار متقدمة. وبينما ينفي البنتاجون وجود مثل هذا البرنامج، تتزايد التكهنات حول ما إذا كانت الحكومة الأمريكية تخفي حقائق صادمة عن الأجسام الفضائية. فهل سنشهد الكشف عن أسرار جديدة قريبًا؟

هل يخفي البنتاجون بيانات حول الأجسام الطائرة؟

برنامج «Immaculate Constellation» الذي أخفاه البنتاجون، أنشئ بهدف الكشف عن أفضل صور للأجسام الطائرة المجهولة التي التقطتها وزارة الدفاع الأمريكية، إضافة إلى أفضل مقاطع الفيديو وشهادات شهود العيان وأدلة الاستشعار الإلكترونية، ويعتبر كنزًا من البيانات عالية الجودة عن الأجسام الطائرة المجهولة، محمي بشكل وثيق جدًا.

ووفقًا لمسؤول أمريكي أكد التسريب، أنّ هذا البرنامج السري للغاية بدأ العمل عليه في أعقاب تسريب 3 مقاطع فيديو بالأشعة تحت الحمراء لأجسام طائرة مجهولة، وهي مقاطع غامضة لم يتم تفسيرها حتى الآن.

1ce0087d80.jpg

المتحدث باسم البنتاجون نفى وجود البرنامج، مساء الثلاثاء، قائلًا للصحفيين: «ليس لدى وزارة الدفاع برنامج يسمى Immaculate Constellation، ومع ذلك، فإن مصدر التقرير المسرب، الذي قدم الوثيقة لموقع الأخبار Public، وصف البرنامج بأنه خاص، وهذا غير معترف به».

 

c41a5a6109.jpg

أدلة صاحب التقرير على اتهامه

ناشر التقرير الذي يتهم البنتاجون بمعرفة بيانات عن الأجسام الطائرة الغريبة والفضائيين، وصف برنامج الطائرات دون طيار الأمريكي بأنه برنامج استخبارات استراتيجي، وجزء واحد منه فقط يستخدم في الهجمات الجوية وهي الطريقة التي يتعامل بها الجيش الأميركي حاليًا في الحروب والهجمات.

وكشف التقرير المسرب حادثة حاصرت فيها مجموعة من الأجسام الطائرة المجهولة طائرة الشبح إف-22 رابتور، ما أجبرها على الخروج عن مسارها، وبحسب التقرير المزعوم، فإنّ طائرة إف-22 انحرفت عن مسارها وحاولت الهروب، ولكن تم اعتراضها ومحاصرتها من قبل ما يقرب من 3 إلى 6 أجسام طائرة غير محددة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق