أخبار الرياضة : مدرب منتخب السعودية يستفز الجماهير عقب الهزيمة من اليابان! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : مدرب منتخب السعودية يستفز الجماهير عقب الهزيمة من اليابان! - موقع بالجول, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:31 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية، بتصريحات نارية عقب الهزيمة من اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

التقى المنتخب السعودي مع نظيره الياباني مساء الخميس 10 أكتوبر، ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث لمرحلة المجموعات من التصفيات.

شهد ملعب الجوهرة المُشعة، فوز منتخب الساموراي على حساب صاحب الأرض بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما دايشي كامادا وكوكي أوجاوا.

من المقرر أن تستضيف كل من كندا، المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات مسابقة المونديال المقبلة في عام 2026.

يتواجد الصقور الخصراء في المجموعة الثالثة من مجموعات تصفيات آسيا رفقة كل من اليابان، البحرين، إندونيسيا، أستراليا والصين.

انفعال مانشيني على الصحفيين عقب هزيمة منتخب السعودية من اليابان

تحدث روبيرتو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “لعبنا مباراة جيدة، لم نكن سيئين أمام المنتخب الياباني الذي يعد أقوى منتخب آسيوي حاليا”.

وتابع: “أنا راضٍ عن فريقي وما قدمه اليوم، اليابان منتخب قوي ومرشح للتأهل في الصدارة، والمنافسة على المركز الثاني ستكون مع أستراليا”.

وواصل منفعلًا: “كنتم في السابق تطالبونني باللعب بأربعة مدافعين، والآن بعد أن لعبت بهذه الطريقة تسألون لماذا ألعب بها!”.

وعن الفارق بين المنتخبين، أفاد: “لم نخلق الكثير من الفرص، وكان يجب علينا أن نفعل ذلك، وفي الشوط الأول كنا أكثر استحواذا، ولم يخلق منتخب اليابان سوى فرصة وحيدة”.

روبيرتو مانشيني

روبيرتو مانشيني

وأكد: “تركيز بعض اللاعبين تراجع منذ الدقيقة 70 في المباراة، نا نرغب بلعب هجمات مرتدة وكانت تعود علينا، نعم قد نكون فقدنا تركيزنا في نهاية المواجهة”.

واستكمل مدرب منتخب السعودية: “أزمة عدم مشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم؟ لن أجيب.. أود الحديث عن المباراة فقط”.

وأردف: “لا نعيش في الماضي. المهم التأهل بغض النظر عن الترتيب، قبل 3 سنوات كان الحال مختلف من الممكن أن اللاعبين كانوا يلعبون أكثر أو أصغر سنا، نحن نتعامل مع اللحظة الحالية بالوضع الحالي”.

وفي الختام تلقى مانشيني سؤال من أحد صحفيين اليابان، حيث قال: “لماذا لا تقدم أداء جيد مع المنتخب وأنت تحصل على أموال ضخمة؟”، ليرد المدرب غاضبًا: “يجب أن تكون جاد في سؤالك، هل لديك معلومات حول حسابي البنكي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق