مورياسو: أتوقع تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مورياسو: أتوقع تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:17 صباحاً

توقّع الياباني هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، تأهل المنتخب السعودي، برفقة «الساموراي»، إلى كأس العالم 2026.
وقال خلال مؤتمر صحافي بعد الفوز 2ـ0 على «الأخضر» الخميس في جدة: «بحسب المستوى الذي شاهدته في الفترة الحالية أتوقع أن يتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم برفقة منتخبنا، المنتخبان هما المرشحان الأبرزان في المجموعة الثالثة».
وامتدح مورياسو تفاعل جمهور المنتخب السعودي طوال مجريات المباراة، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة». وأثنى على أداء صاحب الأرض، وقال: «انتصرنا بهدفين، لكن حتى لو فاز المنتخب السعودي 3ـ2 فلن يكون ذلك مستغربًا، لأنه قدّم مباراة كبيرة».
وعن طريقة لعبه، أوضح: «في كل مباراة لدينا تكتيك مختلف، لكن الكل يعرف قوة المنتخب السعودي، هو من أقوى منتخبات آسيا، نعم لعِبنا اليوم بثلاثة مدافعين وبتكتيك دفاعي جماعي، واجهنا في الشوط الأول ضغطًا من المنتخب السعودي، ونجحت الخطة التي تدرّبنا عليها».
وعبّر المدرب الياباني عن حزنه بعدما عَلِم بما جرى لفهد المولد، جناح «الأخضر»، الذي تعرض إلى حادثٍ خارج المستطيل الأخضر، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق