عاجل

6 مدن تحتضن سباق «هوت ويلز» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 مدن تحتضن سباق «هوت ويلز» - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 05:42 مساءً

أعلنت شركة مشروعات الترفيه السعودية «سفن»، التابعة لشركة القدية للاستثمار، وشركة «ماتيل» العالمية المتخصِّصة في قطاع الألعاب والترفيه، الخميس، تقديم سباق السيارات الكهربائية من «هوت ويلز» في ست مدنٍ سعوديةٍ.
وبحسب البيان الصحافي، الذي نشرته وكالة الأنباء «واس»، صمِّمت السيارات الكهربائية «كارتينج» من «هوت ويلز» لتوفر أعلى مستويات الأداء الترفيهي، والمشاركة بشكلٍ خاصٍّ في السباقات الأكثر تنافسيةً، إذ تجمع بين مزايا متقدمةٍ لخوض غمار السباقات، واستكشاف رياضة الكارتينج، وتقديم مستوياتٍ عاليةٍ من الإبداع، إلى جانب توفير فعالياتٍ ممتعةٍ وآمنةٍ، تسهم في تطوير مهارات اليافعين، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. وستتوفر منطقة الترفيه من «هوت ويلز» في المجمعات الترفيهية التابعة لشركة «سفن» في الرياض، ومكة المكرمة، والطائف، والمدينة المنورة، وتبوك، وجازان.
وقال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي لمعالم الترفيه في شركة مشروعات الترفيه السعودية: «نطمح في سفن إلى بناء شراكاتٍ قويةٍ من شأنها إثراء الرحلة المبتكرة للشركة الهادفة إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركزٍ عالمي لقطاع الترفيه من خلال تطوير منظومةٍ ترفيهيةٍ متكاملةٍ وفريدةٍ من نوعها».
وأشار إلى أن الشراكة مع «هوت ويلز»، تسهم في طرح التجارب الاستثنائية لعلامة «ماتيل» في السعودية، لتحفيز روح المنافسة والتحدي لدى جميع الزوار، ومساعدتهم في تطوير قدراتهم، واكتساب مزيدٍ من الخبرات، كما تؤدي سباقات السيارات الكهربائية من «هوت ويلز» دورًا مهمًّا في صقل المهارات، والارتقاء بمستوى السائقين الشباب الواعدين، والإسهام في تشكيل مستقبل أبطال رياضة الكارتينج في المملكة العربية السعودية.
وتستثمر مشروعات الترفيه السعودية «سفن» ما يزيد عن 50 مليار ريالٍ لإنشاء 21 وجهةً ترفيهيةً في 14 مدينةً بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ستوفر تجارب عالمية المستوى مبتكرةً وفريدةً من نوعها، إضافةً إلى عقد شراكاتٍ على مستوى العالم في قطاع الترفيه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق