عاجل.. آخر استعدادات الأهلي للسوبر: فرمان من محمد رمضان لعدم تكرار ما حدث بالسعودية.. وموقف كولر حال الخسارة.. وثنائي جديد في التشكيل الأساسي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. آخر استعدادات الأهلي للسوبر: فرمان من محمد رمضان لعدم تكرار ما حدث بالسعودية.. وموقف كولر حال الخسارة.. وثنائي جديد في التشكيل الأساسي - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 06:39 صباحاً

اتخذ محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، فرمان عاجل في النادي، قبل مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته.

تفاصيل فرمان محمد رمضان قبل السوبر المصري في الأهليوقال محمد اليثي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن محمد رمضان أبلغ اللاعبين بمنع السوشيال ميديا نهائيا خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر في الإمارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انضباط والتزام كبير داخل النادي في الوقت الحالي».

وتابع:« محمد رمضان أبلغ لاعبي النادي الأهلي، بأنهم سيتواجدوا في معسكر مغلق عقب مباراة حرس الحدود الودية والمقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، في ظل رغبة المدير الرياضي في تجهيز اللاعبين بشكل كامل للبطولة».

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

الأهلي يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل كولر في حالة خسارة السوبر المصري 

حسم محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن إمكانية رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حالة الهزيمة في بطولة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

الدماطي يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل كولر عن الأهليوقال الدماطي في تصريحات تلفزيونية:« ما يتردد بشأن إمكانية موافقة النادي الأهلي، على رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، في حالة خسارة لقب السوبر المصري، أمر غير صحيح، النادي يثق في المدرب وهو مستمر مع الفريق بصورة طبيعية».

ثنائي جديد في تشكيل الأهلي الأساسي بالسوبر المصري 

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ظهور ثنائي جديد، في تشكيل المادر الأحمر الأساسي لمباراة الفريق القادمة في مسابقة كأس السوبر المصري أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في المباريات المقرر إقامتها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

وتابع:« المدرب السويسري، استقر على الإطاحة بياسر إبراهيم من التشكيل الأساسي للفريق، وإشراك المغربي أشرف داري، حيث يتم تجهيز اللاعب في الوقت الحالي، للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة».

وعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بنزلة برد خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، قبل أن يعود اللاعب من جديد للظهور بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات أمس الأربعاء.

كولر يستقر على تواجد عمر الساعي وأشرف داري في تشكيل الأهلي الأساسي بمسابقة السوبروأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولي:« أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تواجد عمر الساعي، بالإضافة إلى أشرف داري، في تسكيل المارد الأحمر الأساسي في مسابقة كأس السوبر المصري، في البطولة المقرر إقامتها في الإمارات خلال الشهر الحالي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق