عاجل

بالفيديو.. الحسيني :"القيادة السورية الحالية باعت سوريا لإيران وأعطتها خيرات البلاد مقابل التدخل لإنقاذ النظام" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. الحسيني :"القيادة السورية الحالية باعت سوريا لإيران وأعطتها خيرات البلاد مقابل التدخل لإنقاذ النظام" - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 05:31 صباحاً

صحيفة المرصد: قال أمين المجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، أن القيادة السورية الحالية باعت سوريا لإيران وأعطتها خيرات البلاد مقابل التدخل لإنقاذ النظام.

إيران لا تتمسك بأحد

وأضاف خلال لقاء على قناة العربية :"لا نتوهم أن إيران تتمسك بأحد، إيران عند مصالحها تبيع من تبيع وتقدم من تقدم على مذبح المصالح".

القيادة السورية باعت سوريا للنظام الإيراني

وتابع :"إيران استغلت كل السبل لكي تتمكن من القيادة السورية ويكون بينهما علاقة متينة على كل المستويات، القيادة السورية باعت سوريا للنظام الإيراني، ومن يعتقد أن الإيراني يقدم هدايا بدون مقابل فهو واهم".

خيرات سوريا

وأكمل :"القيادة السورية الحالية طلبت من إيران التدخل، ومقابل هذا التدخل أعطت لها أراضي وعقود ومصانع ومعامل مكنت الإيراني من الأرض السورية وكل خيرات سوريا".

واستطرد :"القيادة السورية مكنت إيران من تغيير الديموغرافيا في سوريا، وأنا ضد التدخل في الطوائف، يا أخي لا إكراه في الدين".

نوع من البيع

وأضاف :"الأمر الثالث أتوا بالأفغان والباكستانيين مع احترامي لأفغانستان وباكستان، ولكن أصبح هناك تغيير فعلي على المستوى القومي والشعبي في الداخل السوري، فهذا كله نوع من البيع".

واختتم :"القيادة السورية مكنت المليشيات من سوريا في الوقت الذي هاجر فيه السوريون".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق